×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يفتتح فرع بنك البلاد بحي المنسك

أمير عسير يفتتح فرع بنك البلاد بحي المنسك
صحيفة تنومة - عسير أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير على أهمية دور البنوك السعودية في دفع مسيرة الاقتصاد الوطني وطالب سموه من البنوك أن تقوم بدورها في خدمة المجتمع جاء ذلك خلال افتتاحه لفرع بنك البلاد بحي المنسك بمدينة أبها , حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة بنك البلاد خالد بن سليمان الجاسر ومدير قطاع الافراد صالح الفريح ومدير عام قطاع شبكة الفروع إبراهيم العقيلي والمدير الإقليمي للمنطقة الجنوبية حسين بن علي بن فردان ومدراء عموم المناطق .

وعند وصول سموه لمقر الفرع قام بقص الشريط إيذاناً بالافتتاح , بعد ذلك قدم رئيس مجلس الإدارة شكره وتقديره لأمير عسير على تلبية الدعوة وتدشين أعمال الفرع , ثم استمع إلى شرح مفصل عن الفروع وما تقدمه من خدمات مصرفية ومالية تلبي احتياجات عملاء المنطقة مستعرضا كافة خدمات الفروع وإسهاماتها البنكية وما تقدمه من خدمات وتسهيلات لمواطني عسير ، وأوضح الجاسر أن الفروع في المنطقة تتميز بوجود نخبة من الموظفين ذوي الخبرات المصرفية العالية والقادرين على تلبية طموحات العملاء من خلال مجموعة من الخدمات المصرفية الراقية , إضافة لتقديم الحلول المالية المعاصرة المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية ، مشيراً إلى أن ذلك يأتي امتدادا لإستراتيجية البنك الرامية إلى توسيع شبكة فروعه وتغطية جميع محافظات ومراكز المنطقة .

وفي الختام تسلم أمير عسير هدية تذكارية والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .


image

image


image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..