×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عبدالله غرمان يصنع الفرح ويعتلي هامة المجد

بحضور الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في محافظة تنومة

عبدالله غرمان يصنع الفرح ويعتلي هامة المجد
صحيفة تنومة ــ عبدالله محمد الشهري ــ الرياض 
غربت شمس يوم الأربعاء الثالث عشر من شعبان لعام 1435هـ بعد أن منحت لتنومة الزهراء بعضاً من وهج أنفاسها ليكون دفئاً يمتزج مع دفء مشاعر أهلها وبنيها في تلك الليلة التي تزينت ولبست حلتها البهيجة وهي تتحرى ضيفها الكبير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير حفظه الله ورعاه في رحلته الميمونة إلى محافظة تنومة ليصادق رسمياً على إنطلاقتها وتحليقها في سماء النهضة والتطور وليشهد تدشين عدد من مشاريعها المتنوعة مابين صحية وتعليمية وسياحية لتكون فأل خير عليها بعد أن أصبحت محافظة.

الزيارة الميمونة لسموه الكريم حظيت بإهتمام أبناء تنومة منذ أن أعلن سموه الكريم الموافقة على حضور إحتفالاتها منذ مايقارب الخمسة أشهر فتشكلت اللجان وبدأت الأنامل ترسم لوحات الإبداع حتى إكتملت بتلك الصورة الجميلة المشرفة التي شاهدناها عن بعد وتمنينا أن الوقت أسعفنا لنكون على موعد مع الجمال في ذلك المساء البهيج ولنرصد عن كثب شيئاً من تعابير وجوه أبناء تنومة وهم يلامسون إبتسامة أميرهم المحبوب بشغاف قلوبهم وهو يصافحهم ويعيش معهم لحظات أفراحهم التاريخية لهذا الحدث الهام في مسيرة مدينتهم التي يبادلونها الحب والوفاء .

في ذلك المساء شاهدنا إبداعاً فائقاً لواحدة من أجمل اللوحات الإبداعية التي صنعها بلمساته الإبداعية أخينا الرائع عبدالله بن عبدالرحمن آل غرمان جسدها في أوبريت ( تنومة في أحضان الوطن) وعبر في كل صورة منها عن بصمة حب للوطن وفي كل رجع صدى لها تغريدة ولاء للقيادة حتى أضحت حديث الساعة وقد كنت حاضراً معه لحظة بلحظة أثناء التنفيذ والإخراج يتصل بي على مدار الساعة وأنا كذلك نحمل هم هذه المحافظة العزيزة على قلوبنا وهو عاكف ليله ونهاره على نظم ألحان الأوبريت ثانية بثانية حتى فرغ من تجهيزه وأصبح جاهزاً للعرض أمام ضيف تنومة الكبير وصحبه الكرام والحاضرين من أبنائها.

لقد أسعدنا جميعاً تألق أبناء تنومة الذين شكلوا فريق عمل الأوبريت وهم الشاعر ( فايز البكري ــ وأداء المبدع محمد بن فراج الشهري ــ والمصورون عبدالله بن جاري البكري وعبدالله محمد الملفي ومنفذ العمل المصور عبدالله غرمان ــ ومحمد حصان من التنسيق والمتابعة وبإشراف مباشر من سعادة المحافظ عبدالرحمن بن زيد الهزاني ) حيث قدم لنا الأستاذ المبدع عبدالله غرمان تلك اللوحة الرائعة حينما نسجها بأنامله وأضفى عليها بفكره لمسة إبداع ماهرة حلقت بها عالياً في سماء الإبداع والتميز .
فشكرا لتنومة الزهراء حينما كشفت لنا في ذلك المساء عن وجوه العديد من النبلاء الذين أحاطوها بعنايتهم في يوم فرحها الكبير.

http://safeshare.tv/w/gpJXjnjfIy
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فراج 15-08-1435 10:02 صباحاً
    الاخ عبد الله ابدع في امور كثبره وهو بحق مميز في اخلا قه وسلو كه ومواهبه ويكفي مايقدمه الموقع من ابداعات يتصدر فيهاقمة الفكر النضج والعطاء المميز وهو يستحق الثناء وجميع المخلصين من ابناء تنومه الذين همهم خدمة مدينتهم بدون دعايات ولامكياج وعليه وامثاله تعقد الامال الكبيره وفقكم اللله جميعا
  • #2
    علي بن عميش بن جايز 15-08-1435 01:16 مساءً
    ابو عبدالرحمن دائم مبدع ولايستغرب منه الابداع وهو فخر لجميع اهالي تنومه ان يكون فيها امثال عبدالله غرمان اعلامي ومونتج ومصور وحقق الابداع في جميع الاعمال التي شارك فيها واستطاع ان يتألق بأعماله وابداعاته الرائعه وفقه الله والى الامام .
  • #3
    المشرف saeed 15-08-1435 02:50 مساءً
    يستاهل "ابو عبدالرحمن" هذا الثناء واكثر , فقد منح تنومة من وقته وعلمه وموهبته الشيء الكثير , ونقل من خلال هذا الموقع الذي اسسه واشرف عليه واعطاه من وقته الكثير هموم المواطن التنومي واحتياجاته , وافراحه واحزانه , وربط "تنومة" بجميع ابنائها في جميع مناطق المملكة والعالم.
    مهما نتحدث عن الاخ "ابو عبدالرحمن " فسيكون حديثنا اقل مما يستحقه
    نسأل الله له التوفيق والسدادا ولعون الدائم وان يجعل ما قدمه في موازين حسناته
  • #4
    سعيد بن عوضه 20-08-1435 05:33 صباحاً
    أختصر تعليقي في جملتين:......عبدالله غرمان رجل مواقف.....الإبداع يشرف به
  • #5
    ابو عبدالله 23-08-1435 10:51 صباحاً
    الاستاذ / عبدالله مبدع في كل شىء مشاء الله تبارك الله الله يعطه الصحه والعافيه .
  • #6
    بدر الطنيني 24-08-1435 04:54 صباحاً
    أبو عبدالرحمن رجل مبدع ومخلص بإذن الله وهذا ما نلمسه في كثير من جوانب عمله الصحفي والذي كرّسه لتنومة وأهالي تنومة منذ البدايات .. وقد لا يختلف اثنين على التميز الذي قدمه في أخراج الأوبريت الاخير ، فشكراً أبو عبدالرحمن وشكراً للمتألق كاتبنا المحبوب الأستاذ عبدالله بن محمد وليس غريب منك هذا الوفاء .
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..