×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة ملتقى بني شهر تعلن عن فتح باب الترشيح للتكريم في الملتقى الثاني

لجنة ملتقى بني شهر تعلن عن فتح باب الترشيح للتكريم في الملتقى الثاني
عبدالله غرمان - اللجنة الإعلامية للملتقى أعلنت اللجنة الرئيسية المنظمة لملتقى بني شهر عن فتح باب الترشيح للتكريم في الملتقى الثاني الذي سيعقد بمشيئة الله في مدينة الرياض يوم السبت 18/11/1435هـ الموافق 13/9/2014م .
ودعت اللجنة الجميع للاطلاع على معايير التكريم في الموقع الالكتروني على الرابط :
http://www.bani-shehr.com/ara/news.p...ion=show&id=13

كما دعت اللجنة ممن تنطبق عليهم المعايير المسارعة بتعبئة النموذج المخصص للترشيح على الرابط :
http://www.bani-shehr.com/survey/

موضحة أنه يمكن من خلال النموذج المذكور ترشيح الغير وذلك في موعد أقصاه يوم الأربعاء 10/10/1435هـ الموافق 6/8/2014م متمنية للجميع دوام التوفيق .
وللتواصل : إيميل : tarsheeh@bani-shehr.com
تويتر : @banisheher
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    س س س 02-08-1435 06:13 مساءً
    جميل جدا أن نرى مثل هذه المبادرات الجميلة التي تعزز دور المكرمين وغيرهم وتحفزهم للاستمرار في البذل والعطاء دون توقف ، أمل أن يعاد النظر في معايير الجائزة لتكون أعم وأشمل في مختلف المجالات.
  • #2
    شاهد على العصر 06-08-1435 02:13 مساءً
    عمل رائع يستحق التقدير ، وكم نحن سعداء بكل شخصية متميزه من ابناء بني شهر وابناء المملكه عامه تقدم اسهامات في مختلف المجالات .. واجدها فرصة عبر موقع تنومة لترشيح شخصية رياضيه أسهمت في خدمة هذا الوطن العزيز وقبيلته بني شهر عبر المجال الرياضي حتى حصل على جائزه عالميه وتكريم دولى من الاتحاد الدولى لكرة القدم كأحد أفضل هدافي الكره السعوديه .وأعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء (IFFHS) عن أفضل هدافي الكرة السعودية بناء على ما حققوه من أرقام مميزة خلال سجلاتهم التهديفية. وأكد مستشار رئيس الاتحاد، اللاعب الدولي السابق محمد السويد أن القائمة شملت 3 لاعبين من أفضل هدافي الكرة السعودية، وهم ماجد عبدالله (النصر)، ناصر الشمراني (الهلال)، ومحمد أبو عراد (أبها)، مستندين على تحقيقهم لقب هداف الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى. وأشار السويد، إلى أن الثلاثي يعد الأبرز تهديفيا، وسيتم تكريمهم خلال مهرجان احتفالي في الرياض أو جدة، إضافة إلى تكريم خاص من رئيس الاتحاد صالح باهويني لما قدموه من إنجازات للكرة السعودية. وسبق للدولي السابق ماجد عبدالله أن حقق لقب هداف الدوري الممتاز 6 مرات، فيما حققه الدولي الحالي ناصر الشمراني 5 مرات، فيما تمكن أبوعراد من تحقيق لقب هداف دوري أندية الدرجة الأولى 5 مرات. وحول موعد التكريم قال السويد "سيكون بعد الفراغ من كأس العالم، وسيدعى له مشاهير كرة القدم وعدد من المسؤولين".
  • #3
    ابومحمد 07-08-1435 04:41 مساءً
    فعلا المدرب الرياضي واللاعب الدولي السابق محمد ابوعراد يستحق ان يكون من المكرمين في هذا الملتقى لقبائل بني شهر لان الهدف الاول من الملتقى هو تكريم الذين تجاوزت اسهاماتهم القبيله ووصلت الى القبيلة الاكبر التى هي قبيلة الوطن
  • #4
    متابع عن بعد 10-08-1435 09:59 مساءً
    السلام عليكم .. خطوة طيبة ، ولكن الملاحظ إنها خصت فئة معينة من المجتمع ، وأسقطت أكبر شريحة من المجتمع ،، أسقطت الشريحة التي لها الفضل العظيم بعد الله سبحانه في وصول الوزير للوزارة وأساتذة الجامعة والأطباء والسفراء و و و و و و و و و .....0 إنه المعلم .. فأين موقعه من خارطة دور المجتمع في تكريمه .. ثم إن هناك جندي الميدان رجل الأمن .. تكريمكم هذا يوجه للوجهاء .. ماذا يعني ذلك ؟ أرجو أن يأخذ تعليقي هذا طريقه للنشر .. *
  • #5
    شاهد على العصر 11-08-1435 05:05 مساءً
    تحية تقدير لاخي المتألق دائما متابع عن بعد لما يطرحة من تعليقات تدل على وعيه وحبه للاتقان وحبه لموقعنا الغالي موقع تنومة . ودائما تبادل الاراء وتقبلها واحترامهاومناقشة مضمونها بحكمة تؤدي بالضرورة الى الافضل ، واقتراح الاخ متابع عن بعد يستحق التوقف عنده لان فئة المعلمين والمعلمات ، ورجال الامن يحتاجون فعلا الى انصاف اولا ثم الى تقدير طبيعة عملهم ثانيا وبالتالي فان تخصيص مجال من مجالات الجائزة لهم مطلبا وطنيا وانسانيا واجتماعيا . أو يمكن ان يكونوا ضمن الشخصيات التى قدمت اعمالا جليلة المسلسلة بالرقم 10 ضمن المعايير .( على سبيل المثال هناك من ابناء تنومة من رجال الامن من اصيب في احداث القطيف وهو يدافع عن دينه ووطنه الا يستحق ؟ " اظن انه من بني لام .. وهناك مديرة قديمة تعتبر اول مديرة لمتوسطة وثانويه البنات في تنومة وكان لها دور كبير في تقويم سلوك بناتنا وتفوقهم . الا تستحق ؟ من ال مجادب . وفكرة الجائزة رائعة ولكنه غلب عليها الطابع الاجتماعي ومنافسة بقية القبائل ولذلك كان للوزراء واساتذة الجامعات والسفراء والاستشاريين والضباط ورؤساء المحاكم ورجال الاعمال نصيب الاسد من هذه الجائزة - ونحن نفتخر بهؤلاء الرجال - ولكننا ايضا لا يجب ان ننسى بقية فئات المجتمع .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..