×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النايف يدشن شعار صيف النماص الجديد تحت شعار ( معك يا وطني)

مهرجان للعرعر و خارطة سياحية للنماص

النايف  يدشن شعار صيف النماص  الجديد تحت شعار ( معك يا وطني)
النماص - حسن عامر أكد محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن اختيار شعار برامج وفعاليات صيف النماص لهذا العام تحت شعار ( معك ياوطني ) هو شعار نفتخر به لأن هذه البلاد المباركة في نعمة عظيمة وهي نعمة الأمن والأمان والتماسك الاجتماعي بين الشعب وقيادته . وأن الشعب السعودي أدهش العالم ولفت أنظارة فلقد شاهد العالم كل الشعب السعودي في أجمل صورة من صور التلاحم والتكاتف وهذا ليس بمستغرب على شعب ارتوى بماء الحب والوفاء والولاء والقيم, والثبات على المبدأ، مبدأ طاعة ولاة الأمر لنؤكد للعالم مصداقية العلاقة التي تربط بين الشعب وقيادته. لذا كان لزاما علينا أن تكون البرامج والفعاليات لصيف هذا العام 1435هـ في محافظة النماص ومراكزها تحت شعار ( معك ياوطني ) وطالب النايف جميع الإدارات الحكومية والمؤسسات الخاصة بالعمل بروح الفريق الواحد لتوفير كل الإمكانيات وتذليل كل العقبات واستقبال ضيوف النماص من السياح لتحقيق توجيهات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد الذي يسعى دائما لتوفير كل الإمكانيات لضيوف وأهالي عسير وتحقيق متطلباتهم ورغباتهم أثناء تواجدهم في منطقة عسير ومن خلال تجوالهم للمواقع السياحية والتاريخية والخدمية لينعموا بما شهدته المنطقة من نهضة شاملة في كافة المجالات في هذا العهد الزاهر . جاء ذلك خلال تدشينه شعار النماص الجديد وخارطة النماص السياحية التي قدمها المجلس البلدي بالمحافظة وذلك بحضور رؤساء المراكز والإدارات الحكومية ورجال الأعمال حيث أستعرض أمين لجنة التنمية السياحية سعد بن محمد آل عثمان فعاليات وبرامج مهرجان (العرعر) والذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة حيث سيتخلل هذا المهرجان محاضرات وندوات و عروض مرئية ومعارض تبين أهمية شجر العرعر وهو مهرجان جديد يبين كيفية الحفاظ على البيئة ومنها شجر العرعر التي تسهم في الجذب السياحي في المنطقة وكشف نائب رئيس التنمية السياحية الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب بأن تدشين البرامج والفعاليات لصيف النماص تنطلق في 21/ 8 / 1435هـ والتي تختلف عن كل عام من حيث الوقت وكذلك البرامج والفعاليات والتي تشمل برامج وفعاليات ثقافية وترفيهية واجتماعية ورياضية وألوان شعبية ومحاضرات دينية وملتقيات ثقافية وأدبية ومهرجاناً للتسوق ومهرجان العرعر ودورات تدريبية وحرف يدوية وملتقيات أدبية حيث تهدف إلى توفير كافة سبل الراحة لجميع السياح من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج ليكون النماص طابع خاص في صيف هذا العام.

image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو غادة 29-07-1435 07:34 صباحاً
    بما شهدته المنطقة من نهضة شاملة في كافة المجالات في هذا العهد الزاهر. نهضة ؟نهضة؟نهضة؟نهضة؟نهضة؟نهضة؟نهضة؟نهضة؟نهضة؟ تعودنا على سماع الجعجعة. أرجو من الجميع الجميع النظر لصورة النماص قبل 40 سنة وصورة حالية .... ستجدون الشوارع كما هي لا تغيير. نهضة ماذا. نهضة كبناء سوق خضار في أقصى الشرق من النماص والتي أصبحت محلاتها سكننا لعمال الشركة المجاورة له. أم للمنتزهات والتي لا تزال فيها دورات مياة لعمال المقاولين وملاهي من قبل أيام العدوان الثلاثي. أم نهضة الأرصفة والتي لم نجد لها شكلا ولا حلا في علم الهندسة. أم نهضة موكيت المطابخ في المنتزه. سعادة المحافظ: هنالك حديقة صغيرة خلف مبنى المحافظة هلا مررت عليها ورأيتها.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..