×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الفنانون التشكيليون يشاركون بلدية تنومة أعمالها

بدعوة من المجلس البلدي

 الفنانون التشكيليون يشاركون بلدية تنومة أعمالها
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان في خطوة تهدف إلى الإستفادة من المواهب من أبناء تنومة وتفاعلاً مع ما سبق ودعت اليه "ًصحيفة تنومة " في الموضوع المطروح بعنوان (رساموا تنومة يتجهون للجدران والصخور لنشر إبداعاتهم) فقد دعا الملجس البلدي بتنومة الفنان التشكيلي فهد يعنى الله لزيارة مشروع اللوحات الفنية التي تنفذه البلدية على حائط آل زخران في وسط المحافظة للإستفادة من أفكاره ومن موهبته في الرسم ومنحه فرصة المشاركة بأي عمل يراه مناسباً في اللوحات التي يجري عملها وقد أبدى بن يعن الله إعجابه بالفكره وشكر رئيس المجلس سعد بن زاهر على دعوته والسماح له بالمشاركة في هذا العمل الذي وصفه بالرائع .
جدير بالذكر أن تنومة ثرية بالفنانين التشكيليين من الجنسين ولهم أعمال متميزة كان لها حضوراً متميزاً في عدد من المعارض التي أقيمت على مستوى المملكة وهناك توجه لدى رجل الأعمال علي بن سليمان الشهري في إيجاد نادي خاص يضم المصورين الفوتوغرافيين والفنانين التشكيليين بمحافظة تنومة .


image

image

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومة ولااحلى 27-07-1435 07:00 مساءً
    للاسف تم اخفاء اهم المناظر الطبيعة الخلابة لقرية ال زخران ووضعتوا بلك مطلي بالالوان
  • #2
    دربيل 28-07-1435 07:40 صباحاً
    عزالله انكم طمستم الطبيعة الخلاة والقرية التاريخية بأشياء صناعية وحاجبة للرؤية فلم أرى بلدية تحوش على شارع الا في محافظتنا الغالية تنومة . على الأقل كان خصصت لوحات الكترونية ودعائية بايجار وعائد مالي للبلدية . رسومات وبوية وبكرة ترميم ومناقصة وفوق النجوم ياعلمنا السعودي.
  • #3
    أبو غادة 28-07-1435 01:57 مساءً
    هذا أكبر دليل على أن المجلس البلدي قريب جدا ومتابع لمقترحات المواطنين. ودليل قاطع أن صحيفة تنومة هي صوت تنومة المسموع من جميع المسؤولين و بشكل يومي. شكرا لبلدية تنومة وشكرا للمجلس البلدي وشكرا لصحيفة تنومة. عقد من التناغم والتعاون والتكامل هدفه الرقي بتنومة. وفق الله الجميع.
  • #4
    اغلى وطن 29-07-1435 05:00 مساءً
    في الحقيقه انا من اشد المعجبين بفكرة المجلس تنومة العظيم اسف او سور تنومة العظيم في ان تتجه البلدية لطمس جميع المناظر الطبيعيه الخضراء ووضع ستاير صبه ورسومات لم نعد نراها الا في الصور القديمه ابيض واسود شكرا بلدية تنومة على هذا المجلس واتمنى من بلديتنا الموقره وضع جدار كااامل من اول كاتدخل من تنومة اليين تطلع من عند مفرق قريش من اليمين واليسار عشان تتزداد تنومة رونقا بين الجدران. صيف تنومة هذا العام صيف مع اليدران
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..