×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طريق منصبة "كابوس" يلاحق المعلمين والمعلمات

طريق منصبة "كابوس" يلاحق المعلمين والمعلمات
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان لا زال الطريق المؤدي الى قرى "منصبة" 75 كيلو شرق محافظة تنومة مشكلة قائمة أمام المعلمين والمعلمات الذين يعملون في المدارس هناك وتتجدد المعاناة في صباح كل يوم مع البطء الشديد في تنفيذ مشروع سفلتة الطريق في ظل ضعف الرقابة على المقاول من قبل الجهات المسؤولة .
أحد المعلمين وفي رسالة بعث بها إلى "صحيفة تنومة" قال أن لهم معاناة يومية أشبه بالمسلسل مع الطريق الذي أصبح بمثابة كابوس يلاحقهم لوعورته وسوء طبيعته ومما زاد الأمر سوءاً ما خلفته الأمطار التي هطلت على المنطقة خلال الأسابيع الماضية وقيام المقاول بعمل تحويلات هي لوحدها معاناة وقد سئم جميع سالكي الطريق من كثر ما يشتكون ويطالبونه بتحسينها ولا يجدون لديه اي نوع من أنواع التعاون أو المراعاه مشيراً الى أنه من المتعارف عليه عند تنفيذ مثل هذه المشاريع ان تقوم الشركة أو المؤسسة على تميهد الطريق ومسحه من وقت لأخر تسهيلاً على المواطنين والسيارات التابعة لها والم كذلك الى ما تعانيه المعلمات من هذا الطريق خصوصاً من لديهن ظروف صحية أو الحوامل وطالب المعلم المسؤولين في محافظة تنومة وكلنا ثقة فيهم بمتابعة العمل في المشروع ولو من فترة إلى أخرى ومسح الطريق بمعدات البلدية او المقاول عسى أن يخفف ذلك من المعاناة .
من جانبه أكد محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني أن مشروع طريق منصبة ضمن إهتماماته وهو متابع له ودائم التواصل مع مدير النقل في عسير كان أخرها الأسبوع قبل الماضي وبين الهزاني أن مشروع الطريق قد نفذ منه مرحلة بطول 13 كيلو والمرحلة الثانية تحت التنفيذ بطول 15 كيلو أما المرحلة الثالثة فلا زالت تحت الترسية وهي بطول 35 كيلو وأضاف الهزاني أنه يشعر بالمعاناة التي يواجهونها المواطنين والموظفين في هذا الطريق ولكن ليس أمامنا الا الصبر حتى ينتهي تنفيذ المشروع فلم يتبقى إن شاء الله إلا القليل وإنه حريص على أن يتم إنجازه في أسرع وقت ممكن .


بعض الصور للطريق والتي توضح مدى صعوبته .


image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو غادة 26-07-1435 02:52 مساءً
    صاحب السمو الملكي: فيصل بن خالد أمير منطقة عسير قادم إليكم فلا تفوتوا الفرصة..... إرفعوا مطالبكم
  • #2
    ابو فجر،،، 26-07-1435 09:49 مساءً
    لو خلو الطايره الهبيله وزفلتو خط منصبه اطلق منها والله لو انا مكان المعلمين يتفقون وبلا تعليم حتى يزفلت الخط ويامنون منصبه بكل ماتحتاجه زيهم زي اللي ساكنين في فندق خمسه نجوم
  • #3
    ناقـــــــــــد 27-07-1435 09:31 صباحاً
    هذا الطريق كان الاباء يتحملون عناء السفر قديما معه وورثهم الابناء حاليا فالله المستعان ( اين انت يامن تحملت المسولية تجاه هذه الطرق)
  • #4
    علي بن عميش 28-07-1435 10:11 صباحاً
    هذا التقصير يتحمله كل مسؤول في تنومه لابد من نقل وانهاء معاناة هذا الخط والرفع للنقل بعسير فهي لم تضع هذا الخط في اهتمامهم رغم المطالبات المستمره ونطلب من مجلس الاهالي بالنظر بجديه لهذا الامر والرفع عن معاناة هذا الخط والوقوف مع اهل منصبه لانجاز هذا الخط بأسرع وقت فهذا العمل من يسعى فيه له أجر عظيم بإذن الله وسيخدم تنومه ويربطها بيشه ويختصر المسافه امتداد لخط الرياض الجديد مع الرين
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..