×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كلمة (توجيهية ) للمساعدة بتعليم النماص بمناسبة الاختبارات

النماص - نورة ظافر وجهت المساعدة للشؤون التعليمية بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص اﻻستاذة عزيزة بنت غرمان بن سعيد رئيسات اﻻقسام ومديرات المدارس بتكثيف الجهود خلال فترة اﻻمتحانات ومتابعة سير العمل اليومي مع التأكيد على ضرورة توفير اﻻجواء المناسبة للطالبات في قاعات اﻻمتحان .
وقالت في كلمة لها : ونحن على مشارف منعطف هام في مسيرة عام دراسي حظي بالدعم واﻻهتمام من قيادات الوزارة لنجني ثمار التميز والعمل المرتكز على بناتنا الطالبات .حرصنا على منظومة متكاملة تهدف لاعداد جيلا واعيا معتزاً بدينه ثم وطنه وقيادته ضمن الخطة السنوية التي عكفنا على اعدادها وتبنيها في إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص وترجمة ذلك واقعاً ملموساً في أنشطة المدارس وبرامجها المتعددة .
وبينت الاستاذة عزيزة بأنه جرى خلال الايام الماضية تنفيذ العديد من الجولات الميدانية لرصد الاستعدادات والوقوف على ماقد تحتاج له المدارس مع الحرص على تفقد القاعات ومدى توفر التجهيزات المختلفة بها لبناتنا الطالبات .
وأشارت المساعدة للشؤون التعليمية إلى أن جميع المشرفات مع قسم الاختبارات وتقنية المعلومات سينفذ خلال فترة الاختبارات جولات يومية وتواصل مباشر مع لجان الاختبارات في المدارس حتى يتم رصد الدرجات بنظام نور .
وطالبت أسر الطالبات بالتعاون مع إدارات المدارس والحرص على متابعة بناتهم في فترة الامتحانات وتوفير الاجواء المناسبة للمذاكرة في المنزل .
وأشادت الاستاذة عزيزة بجهود ومتابعة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الاستاذ عبدالله آل قاسم وتوجيهاته المستمرة والمتواصلة من أجل النهوض بالعملية التعليمية وتحقيق أعلى معدلات الانتاجية في خدمة التربية والتعليم وأخيرا سألت المولى جل شأنه بأن يوفق بناتنا وأبنائنا لكل خير وتحقيق الدرجات العليا في الدنيا والآخرة وأن يكونوا أعضاء صالحين في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..