×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القدس تحتفل بختام الأنشطة وتخريج سادس بحضور آل قاسم

القدس تحتفل بختام الأنشطة وتخريج سادس بحضور آل قاسم
صحيفة تنومة - بدر الطنيني بحضور سعادة مدير التربية والتعليم عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وعدد من أولياء أمور الطلاب وجمع من التربويين أقامت ابتدائية القدس بالظهارة حفل تخرج الصف السادس وختام الانشطة صباح يوم الثلاثاء 1435/7/21هـ وكان في استقبال المدعويين كافة منسوبو المدرسة يتقدمهم المدير الفاضل الاستاذ/ صالح بن محمد آل حاسن الشهري حيث بدأ العرض الرياضي مباشرة بعد النشيد الوطني وقد تمثل في عرض لمهارات حركية للعبة ( الكاراتيه ) بقيادة معلم التربية البدنية الاستاذ / عبدالله بن حاسن الشهري كما تضمن العرض بعض خطوات الدفاع عن النفس وكيفية التخلص من سلاح الخصم وسط تفاعل مُلفت من الحاضرين .

ثم انتقل الضيوف إلى الصالة الداخلية لمشاهدة عروض وأفلام توضيحية عن إنجازات المدرسة ومساهماتها في عدد من البرامج التربوية والمبادرات التعليمية والتي أشرف على تنسيقها وعرضها الاستاذ / عبدالرحمن الزيداني تخلل ذلك الكلمات الترحيبية وكلمة أولياء الأمور ثم بدأ تكريم المعلمين والاداريين عقبها تكريم الطلاب المميزين وطلاب الصف السادس المحتفى بهم وقبل الختام كان لسعادة مدير التربية والتعليم كلمة أخيرة شكر فيها كل العاملين في هذه المدرسة كما أبدى إعجابه وفخره بما شاهده من تميز وتنظيم في مجريات الحفل وانجازات المدرسة كما صرح للجميع وزف البشرى للحضور بأن المدرسة فازت بالمركز الأول في برنامج ( المبادرات التربوية ) وستدخل المنافسة على مستوى الوزارة في هذا المجال ، ثم غادر سعادته والوفد الكريم بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم .

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..