×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مساعدة الشؤون التعليمية بالنماص تشيد بنتائج مشروع "فينا خير"

مساعدة الشؤون التعليمية بالنماص تشيد بنتائج مشروع "فينا خير"
النماص - نورة ظافر رعت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم النماص أ. عزيزة بنت غرمان صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٧/٢١ حفل تكريم المدارس المنفذة لمشروع "فينا خير " حيث بدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني ، بعد ذلك ألقت راعية الحفل كلمة بهذه المناسبة رحبت فيها بالجميع وقالت أن المشروع أوجد بيئة خصبة في مدارسنا لتنفيذه وتمنت بأن يعم جميع مدارس المحافظة لما له من اهداف رائدة ذات الأصول الإسلامية ، ثم شكرت جميع المديرات الحاضرات لمابذلن من جهود في سبيل إنجاح المشروع كما شكرت منسقة المشروع على جهودها الكبيرة في إنجاحه ، وبعد ذلك ألقت منسقة المشروع كلمة أشادت فيها بماتم في مدارس المحافظة من جهود من مديرات ومنسوبات المدارس لانجاح المشروع ، وماقدمت إدارة التربية والتعليم ممثلة في مديرها الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم من تسهيلات وإشادة ومتابعة مستمرة ، كذلك المساعدة للشؤون التعليمية .
يذكر أن المدارس المنفذة للمشروع هذا العام بلغت ثمان مدارس ترتفع إلى الضعف العام الدراسي القادم بإذن الله .
وقد قامت راعية الحفل بتسليم الدروع وشهادة الشكر على المكرمات .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خبر رررر 22-07-1435 07:56 صباحاً
    ليش لم تذكر في الخبر ان مدرسة جبل قريش اخذت المركز الاول
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..