×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قارئ يطالب بلدية تنومة بنقل الورش من الشارع العام

طالب من خلال رسالة له بتحسين الشوارع وتنظيم البوفيهات

قارئ يطالب بلدية تنومة بنقل الورش من الشارع العام
صحيفة تنومة ــ بريد القراء  

بعث أحد قراء الصحيفة وقد رمز لإسمه بــ ( عاشق تنومة) برسالة مختصرة تضمنت بعض المطالب وقد كانت في مجملها تختص بالبيئة والنظافة وبعض الخدمات الحيوية التي تحتاجها المحافظة.

حيث طالب في مستهل رسالته بأن يتم نقل الورش الصناعية سواء ورش السيارات أو ورش الحديد والألومنيوم والمناجر المتناثرة على الشارع العام نظراً لتأثيرها بشكل مباشر على مظهر الشارع وتشويه له , وقد أصبحت الحاجة ملحة لإيجاد مركز صناعي خارج نطاق العمران , كما تضمنت الرسالة المطالبة بتحسين سوق المثلث وسوق المواشي ووضع سوق خاص للخضار والفاكهة.

ويؤكد القارئ الكريم على أهمية إفتتاح سوق كبير يلبي إحتياجات تنومة كون الأسواق الحالية لم تعد تلبي الحاجة نظراً لإتساع المدينة وكثرة سكانها ويفضل أن يكون فرعاً لأحد الأسواق الشهيرة المنتشرة في مناطق ومحافظات المملكة.

وختم رسالته بالمطالبة بتحسين الشوارع الداخلية وتنظيم البوفيهات داخل المحافظة مع الحرص الشديد على تطبيق الاشتراطات الصحية عليها خاصة مع قدوم فصل الصيف وكثرة زوار المحافظة حتى تظهر تنومة بالشكل اللائق بها كمدينة سياحية يفد إليها الزوار من مختلف مناطق المملكة .

التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو غادة 21-07-1435 08:42 صباحاً
    كلام منطقي وواقعي من رجل صادق. مشكلة محافظاتنا الجنوبية وخاصة تنومة والنماص وبللسمر وبللحمر أنهم يتسعون تجاريا على إمتداد الشارع العام فقط وهذا يؤثر سلبا على سرعة تطورهما تجاريا. يجب التخطيط على تغيير هذا الإتجاه ومحاولة فتح طرق ذات ميزات تجارية داخل المحافظة. أشكر صحيفة تنومة لنقلها أراء المواطنين وأقتراحاتهم ومطالبهم بكل مصداقية. أزكى تحية
  • #2
    عاشق تنومة 21-07-1435 11:14 صباحاً
    نبي من محافظ تنومة ومهندس بلدية تنومة تحسين شواع بعض القري وتحسين منتزهات من انارة وزراعة العشب وتحسين بعض الالعاب الخاصة في المنتزهات وصيانة دوراة المياة للمنتزهات @ يوجد بعض المنتزهات بها شجر مثل الشوكة لاتصلح للجلوس بسبب الشوك المتساقط تحتها ومايسبب من اذي عند الجلوس والاطفال ايضنا يجب وضع لوحات ترشيدية للمنتزهات من اجل زوار المحافظة ولكم جزيل الشكر
  • #3
    الشهري 21-07-1435 11:18 صباحاً
    موضوع جميل جداً وأرى أن يوضع صناعية على طريق منصبه عند تحلية المياه
  • #4
    ali sa 21-07-1435 03:33 مساءً
    هذا المفروض من بدري هالحين مايقدرون لئن احاب الورش عملو كﻻيدنج المفروض من زمان
  • #5
    ابو عبدالله 21-07-1435 09:55 مساءً
    كلام جميل وقد كثرة المطالبه ويجب على المسؤلين التحرك ويجاد موقع للصناعيه يكون قريب من المدينه والغرض من الصناعيه هو تجميع الورش في مكان واحد وتعم الفائده وعلى من يقوم في تحديد المكان ان يزور المدن الذي فيها صناعيه ليعرف المسافه بينها وبين المدينه ويكون الموضوع مدروس فلوا نظرنا الى ابها نجد الصناعيه قريبه وتخدم الجميع وان لا تكون في اماكن صعب الوصول اليها من ناحية الخطوط او راس جبل وشكر للجميع.
  • #6
    ابو بسام 25-07-1435 07:18 صباحاً
    انفخ في قربة مخروقة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..