×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اتفاق مشروط ينهي الخلاف القائم بين خيرية تنومة والجامع الكبير

اتفاق مشروط ينهي الخلاف القائم بين خيرية تنومة والجامع الكبير
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أنهت أمارة عسير يوم أمس الثلاثاء الخلاف القائم بين فرع وزارة الشؤون الإسلامية في عسير والجمعية الخيرية بتنومة حول ما أحدثته الجمعية من "هناقر" بجوار الجامع الكبير في سبت تنومة وتظلم إمام الجامع منها .
وقد نص الاتفاق الموقع عليه من مدير فرع وزارة الشئون الإسلامية في عسير محمد بن سعيد القحطاني ورئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني ومدير الجمعية الخيرية بتنومة فايز بن عبدالله العباس والتي حصلت "تنومة" على نسخة منه في الإبقاء على "الهناقر" بشرط ألا يقفل من الجهتين الجنوبية والشمالية وأن يبقى بحالته الراهنة حتى لا يعوق أي عمل لصالح المسجد ولا يستخدم مستودعا ولا يعوق المارة فيه إلى المسجد وأن تقوم البلدية بإزالة البئر الارتوازية المحفورة بجوار الجامع .


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..