×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الماجستير مع مرتبة الشرف للأستاذ خالد بن عثمان الشهري

الماجستير مع مرتبة الشرف للأستاذ خالد بن عثمان الشهري
النماص - نورة ظافر حصل اﻻستاذ خالد بن علي بن عثمان الشهري من منسوبي ادارة التربية والتعليم بالنماص على درجة الماجستير من جامعة الملك سعود بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف في تخصص السياسات التربوية حيث كانت رسالته بعنوان " توظيف معلمي المرحلة الابتدائية لأساليب الحوار في التدريس من وجهة نظر المشرفين التربويين ومديري المدارس في محافظة النماص " .
نهنئ الأستاذ خالد متمنين له دوام التوفيق .

image
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعد - الجبيل 15-07-1435 03:44 صباحاً
    نبارك لأخينا العزيز خالد ( ابو جود ) درجة الماجستير و مرتبة الشرف و هذا التميز الذي لم يأتي الا من بعد جهد رأيت و احسست بعضا من متعابه و لكن كانت هذه الثمرة التي من خلالها وصل لمبتغاه .. فنسأل الله ان يجعلها له مباركه وعونا له على طاعته ..
  • #2
    فايز العباس 16-07-1435 11:28 صباحاً
    نبارك لأخينا وحبيبنا الزميل/ خالد بن علي بن عثمان تحقيقه للتميز والتشريف بدرجة الماجستير مع مرتبة الشرف فهو يستحق أكثر وأكثر لطموحه وتفانيه الذي أثمر بما أثمر به من هذا الإنجاز المشرف والذي يمتد بإذن الله تعالى لتحقيق الدرجات العليا وهذا المأمول منه بمشيئة الله تعالى. نسأل الله العلي القدير بمنه وكرمه أن يبارك له وأن يجعل ذلك عوناً على طاعة الله أولاً ثم خدمة لدينه ووطنه.
  • #3
    ظافر سعيد آل حماد 16-07-1435 01:29 مساءً
    مبارك للأخ العزيز الأستاذ / خالد ويستأهل الكثير لشخصيته التربوية والقيادية وعقبال الدكتوراه وفقه الله وهو من الجادين في طلبهم للعلم وممارستهم للعمل كما أحسبه والله حسبي وحسبه .... مبارك لنا بك ياخالد ..
  • #4
    سعد شبنان 17-07-1435 03:09 صباحاً
    يستاهل الأخ / خالد فهو من المبدعين والطموحين وليس بمستغرب عليه الله يوفقه وعقبال الدكتوراه
  • #5
    خالد علي عثمان 17-07-1435 03:48 صباحاً
    اشكركم من الأعماق سعادة الدكتور ظافر بن سعيد ال حماد وأقول : هذه ثمرة ما بذرتموه فينا من حب للعلم منذ مرحلة البكالوريوس وما وجهتمونا به في مرحلة الماجستير فلك مني جزيل الشكر والدعاء، بأن يحفظك الله ويرعاك على ما قدمت لي من نصح وتوجيه ودعم ، وأن يجعل ذلك نوراً بين يديك يوم القيامة .
  • #6
    خالد علي عثمان 17-07-1435 03:52 صباحاً
    اشكرك اخي العزيز فايز العباس على مشاعرك الطيبة وجزاك الله خير الجزاء .
  • #7
    خالد علي عثمان 17-07-1435 03:54 صباحاً
    اشكرك اخي العزيز المهندس سعد على مشاعرك الجميلة ، والعقبى لديك بالمسرات ، اشكرك من الأعماق أبو عبدالرحمن
  • #8
    خالد علي عثمان 17-07-1435 03:56 صباحاً
    الله يبارك فيك اخي الحبيب سعد شبنان ،
  • #9
    احمد العساف 17-07-1435 08:19 صباحاً
    الف مبروك للاخ الاستاذ خالد علي عثمان الشهري على حصوله للماجستير وهو من المعلمين المتميزين سابقاً ولاحقاً ونتمنى له التوفيق في حياته العلمية والعملية وان يجعل ماحصل عليه عوناً في طاعة الله وفقه الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..