×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هيئة الأمر بالمعروف تقيم محاضرة في كلية تنومة

ضمن حملة "النهر الجاري"

هيئة الأمر بالمعروف تقيم محاضرة في كلية تنومة
تنومة - محمد محيا امتداداً لما تقوم به هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة تنومه من فعاليات ضمن حملة "النهر الجاري" التي إنطقت في المحافظة الأسبوع الماضي فقد تم صباح اليوم الثلاثاء زيارة لكلية العلوم والآداب بمحافظة تنومه حيث كان في إستقبال رئيس وأعضاء الهيئة عميد الكلية د عبد العزيز بن ابراهيم الفقيه وطاقم هيئة التدريس وأعضاء ادارة الكلية .
وقد أقيمت محاضره بدأت بكلمه لعميد الكلية رحب فيها برئيس الهيئة بتنومة الشيخ محمد بن ظافر السيد والأعضاء المرافقين له ثم القى رئيس الهيئة محاضره تحدث فيها عن الصلاة وأهمية المحافظة عليها وما يترتب على تاركها من عقوبات في الدنيا والآخرة وما يقود ذلك اليه من اشكاليات قد تصل إلى ارتكاب للجرائم وانحراف في السلوك وغيرها من الابتلاءات ثم شاهد الجميع عرض مرئي عن ذلك .
وقد تخلل المحاضره طرح بعض الاسئلة وتوزيع هدايا ثم قام رئيس الهيئة بتكريم عميد الكلية الدكتور عبدالعزيز الفقية حيث سلمه درعا تذكارياً كما قدم عميد الكلية درع تذكاري مماثلاً لرئيس الهيئة ثم وزعت الهدايا المقدمه من هيئة الامر بالعروف والنهي عن المنكر على جميع الطلبة بعد ذلك غادر رئيس وأعضاء الهيئة مقر الكلية وكان في وداعهم عميد الكلية د عبد العزيز بن ابراهيم الفقيه .


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..