×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

زيارة وفد من وكالة المباني بوزارة التربية والتعليم لتعليم ال

زيارة وفد من وكالة المباني بوزارة التربية والتعليم لتعليم ال
بني عمرو - محمد فاضل العمري قام فريق من وزارة التربية والتعليم ممثلة في وكالة المباني وبرئاسة الأستاذ / محمد الحمدان يوم الأربعاء الموافق 16/06/1435هـ بزيارة تفقدية لإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص وذلك للاطلاع والإشراف على سير العمل بالمشاريع التعليمية التابعة للإدارة حيث قام الفريق بالوقوف على مشاريع المباني تحت الإنشاء واستمع إلى شرح مفصل عن آليات تنفيذ هذه المشاريع وأهم العقبات المؤدية إلى تعثر البعض منها .
بدأ برنامج الزيارة بلقاء مع مدير التربية والتعليم والذي تم من خلاله توضيح أهداف زيارة الفريق والاتفاق على آلية تنفيذها . وبعد ذلك قام الوفد بزيارة عدد من المشاريع الجاري تنفيذها يرافقه مدير المباني .
هذا وفي حديث جانبي أعرب رئيس الفريق سعادة الأستاذ / محمد الحمدان عن سروره بهذه الزيارة وأبدى رضاه واستحسانه لما شاهده وأكد سعادته أن مشكلة المشاريع المتعثرة في طور البحث عن أسباب التعثر ومن ثم إيجاد الحلول المناسبة لها
وأضاف سعادته أن هذه الزيارات تأتي ضمن توجه الوزارة لتعزيز جسور التواصل بينها وبين الإدارات ودعمها وتذليل العقبات التي قد تواجهها مبيناً أنه تم تشكيل لجان وزارية يرأس كل لجنة وكيل وزارة أو مدير عام ضمن خطة شاملة لجميع مناطق ومحافظات ومدن المملكة وفي الختام عبر سعادته عن شكره وامتنانه لمنسوبي الإدارة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .
من جانبه شكر سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم الفريق الزائر على جهودهم المبذولة مثمناً لهم تكبدهم المشاق في سبيل تأدية مهمتهم على الوجه الأكمل كما أشار سعادته إلى ما تقوم به الوزارة من مساع جبارة لتلمس احتياجات الميدان التربوي ودعمه بالإمكانات المعنوية والمادية لمواكبة النهضة التنموية التي تشهدها المملكة في جميع المجالات وعلى قمة هرمها التعليم، وأن ذلك من أولى اهتمامات سمو وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل حفظه الله.
وفي السياق ذاته عبر مدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو أ/ عايض عبد الله القرني عن شكر منسوبي المكتب لإدارة التربية والتعليم لتعاونهم ودعمهم للمشاريع المدرسية الجديدة وأعمال التأهيل والصيانة التي تنفذ على مستوى المدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم ببني عمرو وقال إن الجهود الكبيرة من أجل النجاح والإنجاز واضحة وملموسة.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..