×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تحسين جسر "آل زخران" يحول دون الأستمتاع بمنظر تنومة

مواطن يرى عمل جلسات مقابلة للشلال

تحسين جسر "آل زخران" يحول دون الأستمتاع بمنظر تنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تقوم بلدية تنومة على تجميل وتحسين جسر (عقبة آل زخران) ببناء جدار على جانب الجسر المطل على وادي آل زخران وتزيينه ببعض الرسومات والمناظر بحسب ما بينه أحد المصادر لإعطاء شكلاً جمالياً يضفي على المكان منظراً رائعاً إلى جانب الشلال الصناعي المقابل له .

وكان لبعض المواطنين أراء حول هذه الخطوة التي تقوم بها البلدية حيث قال رجل الأعمال جبريل العسيري أن الجدار الذي تقوم البلدية ببنائه ورسم بعض المناظر عليه سيحول دون الاستمتاع بالمنظر الرائع لتنومة من ذلك المكان المطل على المزارع ووادي آل زخران المخضر معظم أيام السنة ، فيما يفضل المواطن عبدالرحمن الشهري أن تقوم البلدية بعمل جلسات للشباب في ذلك الموقع حيث ستكون في غاية الروعة من وجهة نظرة وتعطي منظراً رائعاً للشلال الذي يقابلها وتمنح الزوار والمتنزهين فرصة الاستمتاع بجمال وروعة المكان .



image
صورة للعمل في الموقع
التعليقات 16
التعليقات 16
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abu Ali 27-05-1435 06:35 صباحاً
    بجد شي غريب! المنظر جميل للوادي والمزارع
  • #2
    المستغرب 27-05-1435 03:11 مساءً
    سبحان الله والله شي غريب تبديل المناظر الجميلة والطبيعة الخلابة ببلوك ورسومات وين انت يالمجلس البلدي الله المستعان اموال تهدر لارقيب ولاحسيب..........!
  • #3
    المستغرب 27-05-1435 03:29 مساءً
    المفروض جزاء بسيط من الموال المهدرة في جسر ال زخران تشارك البلدية بجزاء بسيط في احتفال اميرنا المحبوب الامير فيصل بن خالد ال سعود وحفل المحافظة وصيف تنومة.
  • #4
    عبدالله 27-05-1435 03:58 مساءً
    بالعكس عمل البلدية أحسن لأن الشارع العام بتنومه خالي من الجماليات شكرا لجهود البلدية الواضحة والمشاهدة هذه الأيام ...
  • #5
    نمر تنومه المخطوف 27-05-1435 07:24 مساءً
    يالمستغرب بكره ناس تكتب على الجدار كتابات سيئه وحتشوف للاسف اما كفانا الطريق اللي في منعاء الجديد والذي لافائدة منه خصوصا اذا علمنا ان هناك طريق لمنعاء الفالئده منه تشويه الجبل وقطع الاشجار وتنفير الحيوانات والطيور وكل حرمات الناس ترى من الجبل .. ياموقع تنومه لاتحجبوا رسالتي ارجوكم
  • #6
    سعيد الشهري 27-05-1435 07:39 مساءً
    نشكر المهندس مصلح على جهوده وانا مع فكرة الجلسات مع زراعة المكان بالأنجيلة
  • #7
    محب تنومة 28-05-1435 02:25 صباحاً
    اتمنا وأن شاءالله يكون زيارة أميرنا المحبوب ألامير فيصل بن خالد آل سعود حفظه الله ورعاه لاثرالكبير على مدينتنا الحبيبة(تنومة)في تغير هيكلت مدراء الدواير الحكومية كونهااصبحت محافظة ومنطقة في تقدم ونماء والمجلس البلدي طرق هدرت فيها اموال ولم يستكمل العمل فيها وصرف الصحي بلله تسمونه صرف صحي وينك يالمجلس البلدي شوف طريق الشعف المودي الى الاربوعة هذا يسمى تلعب وضحكة********** .....امانة معك يالمشرف على الموقع تنزل هذا التعليق وشكراً لكل منهو قايم على موقع تنومة .
  • #8
    فهد الشهري 28-05-1435 03:09 صباحاً
    أنا من وجهة نظري لو يكون هناك سياج بشكل جمالي ويكون موجه إليه إضاءه ساطعه ليلا ولا يحول دون رؤية جمال الوادي ومنظر تنومة في النهار ..
  • #9
    ابو شهد 28-05-1435 03:26 صباحاً
    مسمى الاموال المهدره عندما تكون فيما لا فائده منه وجسر ال زخران هو المدخل الاساسي الرابط بين جزئي المدينه وهو ذو اهميه جغرافيه واستراتيجية وبالتالي توسعه وتحسين هذا الجسر ضروره تفرض نفسها وعلى العكس يعتبر هذا المشروع من اهم المشاريع بالمحافظه ولذا يجب الاهتمام به و سرعه الانتهاء منه .
  • #10
    المهندس 28-05-1435 05:11 صباحاً
    أعتقد بلدية تنومه بعد صلاة الفجر وهم في المثلث يدورون عمال تنفذ مشاريعهم مايبغون
  • #11
    بدر ابشهري 28-05-1435 01:39 مساءً
    البلدية تجتهد ولكن ليس كل مجتهد مصيب بلا ادنى شك ان المنظر الطبيعي اجمل وافضل واحسن عمل تقوم به البلدية الان تنزيل البلك وايقاف العمل فوراً
  • #12
    منصف 28-05-1435 02:20 مساءً
    سبحان الله اي شي تقوم فيه البلدية لازم تحصل معارضين والحين وين الوادي كلها كينتين وين المزارع ياخوان اتقوا الله لازم نقول للمجتهد احسنت ورئيس البلدية يعلم الله انه مجتهد .اللي اعرفه انها مزرعة وحده واذا نزلت شوي راح تشوفها يعني السور ما بيغطيها وين الوادي اللي تتكلمون عنه بالعكس مابيشوف الا الكفرات اللي في الملعب .
  • #13
    عبدالرحمن عبدالله 28-05-1435 02:51 مساءً
    المحافظة مقبلة على زيارة لسمو أمير عسير والأستعدادات لابد أن تكون كبيرة للظهور بالمظهر الطيب فنأمل من المهندس مصلح العلياني وزملائة في القسم الفني العمل بكل ما يستطيعون من قوة على إبراز أهم معالم المدينة الجمالية ودعواتي لهم بالتوفيق .
  • #14
    شهادة حق 28-05-1435 03:37 مساءً
    اذا همكم انه مطل فتنومة كلها مطلات روح منعاء روح دهناء واجلس تفرج على كيفك وخل البلدية تحسن الشارع العام وحن بشر نحب الانتقاد من الغرف الخاصة ولو زرناك في حوشك لوجدنا ما يحمل سكس من الموروث الزمني تحياتي
  • #15
    تنومة ولااحلى 28-05-1435 07:46 مساءً
    وفي النهاية يتم ازالتها ،،،،،،،، اعوذ بالله من الاسراف والتبذير
  • #16
    عبدالله الشهري 29-05-1435 01:26 صباحاً
    هذا اخر مسمار يدق في نعش المطﻻت بتنومه فهناك قبله مطل السنان اغلق تماما وتحول الى ساحه شعبيه لعدد محدود و هناك مطﻻت الدهناء بعثرت ثم تركت وهذا المطل اﻻخير الذي سيحرم المار من عقبة ال زخران من اجمل نظره كان يلقيها على جزء كبير من تنومه يرى من خﻻلها وادي ال زخران واامزارع الموجوده على ضفافه ويرى قرى ال زخران اﻻثريه وكذلك يرى قرى الشعف و جبالها وسهولها .وانني اطالب بسرعة التوقف عن هذا العمل ونقل البلك لا اكمال عمل رصيف واحواض للجزيره من مدخل تنوممه وحتى محطة المطيور ومتابعة عمل مدخل تنومه الجنوبي المتعثر ولنا في مداخل مدينة بللسمر وجزيرتها اكبر مثال.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..