×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الطالب خالد بن سعيد يتأهل للمنافسة على مستوى العالم

الطالب خالد بن سعيد يتأهل للمنافسة على مستوى العالم
النماص - نورة ظافر  تأهل الطالب خالد بن سعيد بن شاهر من ثانوية الملك فهد بتنومة ليمثل المملكة على مستوى العالم في مسار الابتكاربعد تحقيقه المركز السادس على مستوى المملكة في معرض إبداع 2014 والذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم مساء اليوم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد لله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وتوج خلاله 72 مبدعاً ومبدعة من نوابغ الوطن بجوائز الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (إبداع2014) في مساري البحث العلمي والابتكار ,و 27 مشروعاً بجوائز مقدمة من "أرامكوا - سابك - المؤسسة العامة لتحليه المياه - جامعة الفيصل "، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض.

يذكر أن تأهل الطالب خالد جاء بعد تحقيقه المركز الأول على مستوى عسير في مسار الابتكار .

صحيفة تنومة تتقدم بالتهنئة للطالب خالد ولولي أمره ومدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الاستاذ عبدالله بن عبدالرحمن ال قاسم ولمدير ثانوية الملك فهد الأستاذ سعيد الأسمري على هذا الإنجاز متمنية التوفيق له ولكافة شباب الوطن .


image
image

image
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافر بن سعيد آل حماد 18-05-1435 02:34 صباحاً
    الحمدلله رب العالمين ... وبارك الله فيك ياخالد وحفظك ورعاك وسدد على طريق الخير خطاك وللعلم فترشح خالد على النماص ثم عسير ثم المملكة ليس بالأمر السهل ... ولكن هي خطوة ياخالد في طريق الألف ميل وبقي مشوار طويل ملئ بالجد والإنغماس في العمل والإستمرار على الطريق والتركيز على أهدافك وغايتك البعيدة ليس على مستوى الجائزة بل أعلى من ذلك بإذن الله تعالى شكرا لله عزوجل أولا وآخرا ثم الشكر لأسرته الكريمة على رعايته ثم الشكر لمدرسته إدارة وهيئة تدريس ثم الشكر لإدارة التعليم في تنومة والنماص ثم الشكر للناقل الإعلامي موقعنا المميز وفقك الله ياخالد ... يامن يمشي على الأرض (ماشاء الله تبارك الله)وقلبه وعيناه في السماء
  • #2
    الشعفي الجاد 18-05-1435 06:11 صباحاً
    الله يوفقه ويكفيه شر الحسد ويزيده من الخير الكثير
  • #3
    فهد السويدي 18-05-1435 11:49 صباحاً
    الف الف الف مبروك يابوسعيد وماشاء الله تبارك الله ولكل مجتهد نصيب الي المزيد من اﻻبداع باذن الله وبالتوفيق لك ولشباب تنومة في التقدم والعطاء
  • #4
    فهد بن يوسف آل سعيد 18-05-1435 12:30 مساءً
    نبارك للطالب /خالد بن سعيد هذا الإنجاز الكبير ،وندعوا الله له بالتوفيق والحفظ ومزيدا من التألق والإبداع ياخالد.
  • #5
    الششهري 18-05-1435 03:33 مساءً
    بآرك الله فيك قليله في حقك مبدع ، شرفت الجنوب كافه ومنها للاعلى أسألك أن يحفظك ونتمنى هذآ الانجاز العظيم أن يكون دافع لبقية ابنائنا بآرك الله فيكك .
  • #6
    عبدالرحمن ابوناب 19-05-1435 05:55 مساءً
    ازف احر التهاني والتبريكات الى من رفع نفسه واسرته ووطنه إليك يا خالي المبدع في نجوم السماء لا استطيع اوفيك الكلام فلك منا الدعاء وجزيل الشكر ولمن اعانك وسددك .
  • #7
    ali sa 23-05-1435 03:53 مساءً
    الف ترليون مبروك بأذن العالمية لك والى اﻻمام ودعواتكم.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..