×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معلمة تشكو معاناتها مع النقل الخارجي

تنومة - محمد حصان بعثت لـ"صحيفة تنومة" معلمة تحتفظ الصحيفة باسمها وبياناتها معاناتها قائلة بأنني تعينت منذ عامين معلمة بمحافظة فرسان بابتدائية ومتوسطة ختب والتي تبعد عن المحافظة اربعين كيلو متر وعانيت الغربة وبدون محرم مع غلاء المعيشة هناك وارتفاع إيجارات السكن وإنتشار الأوبئة وركوب البحر وانحرمت ابنتي من الدراسة لكي ترعى أختها الصغير لحين عودتي من عملي ، وزوجي تقطعت به السبل ليوفق بين والده المصاب بجلطة وبين عمله وبيننا واستنفذ جميع إجازاته وبقينا على أمل أن يتم نقلي في حركة النقل للسنة الثانية على التوالي ولم أنقل من هذه الجزيرة إضافة إلى تأخيري في السرى وآمل أن يصل صوتي للمسؤولين بوزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ونقلي من هذه الجزيرة إلى إحدى محافظات منطقة جازان القريبة من مقر عمل زوجي ، حيث أصبح يتبادر إلى ذهني الاستقالة والحرمان من مصدر رزقي وكلي أمل في الله تعالى ثم في وزيرنا المحبوب في إيجاد حل لمعاناتي .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بنت الغالي 16-05-1435 11:50 مساءً
    حبيبتي كان الله في عونك والله ان ااالمعلمة اصبح عبأها أكبر من الرجل هي أم ام معلمة ام طباخة ام راعية شؤن بيتها وإذا مرضت لاتجد من يخفف عنها ومن يشيل مسؤليتها نحن معلمات لم يحتسم لنا خدمة بند 105 واصبحن كبيرات في السن والتعب انهك أجسادنا ونحن نكمل مسيرة الانبياء في تبليغ الرسالة معناتك امام معناتنا تعتبر بسيطة مع انها عليك كبيرة اختي الحبيبة نرفع صوتنامع صوتك احتسبولنا ونقول ياسمو الامير وياوزير التربية قاعدونا بخدمة 15 سنة اختياري و20 اجباري واحتسبو لنا الخدمة تكفون ووظفو الكوادر الشابة العاطلة تكفى يا ابا فيصل ياوزير التربية هضمت حقوقنا قبل وصولك
  • #2
    مراسل عثربين 17-05-1435 12:41 صباحاً
    نسال الله سبحانه ثم وزير التربيه والتعليم ان ينظر في وظعك وان يوفقك وان تستمري في التعليم وخلي املك بالله سبحانه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..