×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن زاهر يضع بين يدي أبناء تنومة في الرياض قائمة من المطالب والمقترحات

بن زاهر يضع بين يدي أبناء تنومة في الرياض قائمة من المطالب والمقترحات
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قال رئيس المجلس البلدي بمحافظة تنومة الأستاذ سعد محمد زاهر أنه سلم الشيخ علي بن سليمان وأبناء تنومة في الرياض خلال لقائهم بوفد أهالي تنومة الثلاثاء قبل الماضي عدد من المطالب والمقترحات التي تصب في صالح المواطن وتنهض بمحافظة تنومة وذلك لعرضها ومتابعتها مع المسؤولين في وزارة الشؤون البلدية ووزارة المالية .

وبين بن زاهر أن المقترحات والرؤى المقدمة تشمل زيادة رقعة الحيز العمراني في محافظة تنومة ليشمل قرى منصبة وترج وترجس ، رفع مستوى البلدية الي فئة اعلى ، زيادة الكوادر الفنية واﻻدارية والمعدات واﻻليات لتواكب اتساع المحافظة ، المطالبة باعفاء تنومة من طلب التخطيط عند اﻻفراغ و اﻻكتفاء بوجود شارع يخدم القطعة المراد افراغها ، اعتماد الشو ارع المقترحة في المخطط الهيكلي ونزع ملكيات الأملاك المعترضه مع هذه الشوارع وزيادة اعتمادها .
وأشار بن زاهر أن الشيخ علي بن سليمان وعد بمناقشة هذ ة الطلبات مع المسؤولين في وزارة البلديات ووزارة المالية لتر ى النور قريبا بإذن الله .





التعليقات 10
التعليقات 10
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    من ارامكو 15-05-1435 06:13 مساءً
    الشيخ علي بن سليمان ابيض وجه ولا بيقصر ولا قصر مع المنطقة وابنائها واتمنى كمايتمنى الكثير من ابناء المنطقة ان يكون هناك ناس متخصصة وفاهمه تقدم طلبات تتلمس احتياجات اهالي المنطقة مانشاهدة من المجلس البلدي لعب في لعب اتمنى ان يسال موقع تنومه بن عوضة والدكتور زهير عن سبب استقالتهم.
  • #2
    فارس 15-05-1435 07:02 مساءً
    ولعو خريطة منعاء
  • #3
    عبدالله بن سفر 15-05-1435 09:37 مساءً
    سعد بن زاهر رجل قيادي مخلص في عمله أسأل الله تعالى له التوفيق ، وأبناء تنومة في الرياض لهم بالغ الأثر في خدمة تنومة وأهلها فلهم منا جميعا الدعاء بأن يبارك الله مساعيهم .
  • #4
    عبدالله بن سفر 15-05-1435 09:37 مساءً
    سعد بن زاهر رجل قيادي مخلص في عمله أسأل الله تعالى له التوفيق ، وأبناء تنومة في الرياض لهم بالغ الأثر في خدمة تنومة وأهلها فلهم منا جميعا الدعاء بأن يبارك الله مساعيهم .
  • #5
    علي الشهري 15-05-1435 09:55 مساءً
    جميل جدا وياليت لو تشمل زيادة النطاق العمراني عقبة برمة لأهميتها وإنارة طريقها ونظافتها ..
  • #6
    أبوعمر 16-05-1435 09:30 صباحاً
    تحياتنا لك يابو زاهر ايها العصامي ايها المبدع نجحت فيما فشل فيه الاخرون تحياتي لك والحقيقة مرة
  • #7
    الازدي 11 16-05-1435 08:50 مساءً
    تستاهل تنومه ويستاهلون رجالها كل خير ونشكر الشيخ علي بن سليمان اوافق الاخ من ارامكو على ماقاله بخصوص وجود ناس متخصصه في البلديه ذات كفائة عاليه ارجو اعادة المدرس الى مدرسته ووضع المتخصصين واصحاب الخبرات من مهندسين وامثالهم في المجلس البلدي واشكر موقع تنومه والقائمين عليه
  • #8
    بن فراس 17-05-1435 03:18 مساءً
    انا ودي ان موقع تنومة يعمل لقاء مع رئيس المجلس لأنني من أشد المعجبين في رئيسها وودي يكون هناك تعريف كامل لكل من يقدم خدمة لتنومة ويكون له دور بارز في خدمة المنطقة
  • #9
    متابع عن بعد 17-05-1435 09:47 مساءً
    الله يكثر من امثالك يابو زاهر
  • #10
    ******* 20-05-1435 09:23 مساءً
    نعم نريد تقدمون لتنومه الخدمات يالمجلس البلدي ولا ليه انتم موجودين وماسكين المنصب لو نلقي نظره على الخدمات للاسف لاجديد ونشكر الله سبحانه وتعالى ثم علي بن سليمان على ماقدمه والله يجعلها في موازين حسناته ......
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..