×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب الدعوة يختتم السلسلة التربوية ( أسرتي سر سعادتي )

بمحاضرة للشيخ الدكتور خالد السعدي

مكتب الدعوة يختتم السلسلة التربوية  ( أسرتي سر سعادتي )
مكتب الدعوة - العلاقات والإعلام اختتمت ليلة الجمعة 13 / 5 / 1435هـ السلسلة التربوية ( أسرتي سر سعادتي ) التي أقامها مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة تنومة بمحاضرة للدكتور خالد السعدي حيث تكلم في محاضرته عن مقومات نجاح الأسرة المسلمة وعدد ما يقارب 20 مقوما من هذه المقومات وشهدت المحاضرة حضور عدد من الرجال والنساء بمايقارب 300 من الجنسين كما تم السحب على جوائز ثمينة كالمعتاد .
وقد قدم المكتب بهذه المناسبة شكره للمشايخ الكرام على تكبدهم العناء وتحملهم الأسفار للحضور إلى هذه المحاضرات كما شكر جميع العاملين في المكتب وعلى رأسهم قسم الدعوة العامة على تفانيهم في الاعداد لهذه السلسلة .
كما شكر صحيفة تنومة وموقع عسير نيوز على التغطية الاعلامية لهذه السلسلة وموعدنا في البرامج الجديدة والمنوعة في الصيف القادم بإذن الله .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..