×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشيخ الدويش : تغيرات كثيرة ومصادر خارجية تؤثر على التربية

خلال محاضرته بجامع الفرقان

الشيخ الدويش : تغيرات كثيرة ومصادر خارجية تؤثر على التربية
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان شدد فضيلة الشيخ محمد الدويش على أهمية التربية في الأسرة مؤكداَ على أن الأسرة هي الرابط الذي يبدأ مع ولادة الإنسان ويستمر معه إلى مماته وأن جميع الروابط والمجموعات الأخرى تكون مؤقتة بمرحلة معينة ، لافتاً إلى ان التربية في هذا العصر مختلفة عن العصور الماضية لوجود تغيرات كثيرة ومصادر للتربية خارجية ، موجهاً الأباء والأمهات إلى افضل طرق التربية وطرق التعامل الجيدة مع الأبناء بالقدوة والحوار وتعويدهم على تحمل المسؤوليات .
جاء ذلك خلال محاضرته التي القاها مساء البارحة الأربعاء الموافق 11 /5 / 1435 بجامع الفرقان بمحافظة تنومة بعنوان (الرسالة التربوية للأسرة ) ضمن سلسلة المحاضرات التربوية ( أسرتي سر سعادتي ) التي ينضمها مكتب الدعوة والإرشاد بتنومة .
وقد حضر اللقاء جمع كبير من أهالي محافظة تنومة والمراكز والمحافظات المجاورة الذين أستمتعوا بما ورد في المحاضرة من توجيهات تربوية ومواعظ دينية وفي ختام اللقاء وزع عليهم عدد من الجوائز الثمينة .
يذكر أن لقاء اليوم الخميس الموافق 12 /5 / 1435 سيكون مع فضيلة الشيخ عبد الله بن محمد الداوود بعد صلاة المغرب بجامع الفرقان وسيتم السحب على جوائز جديدة بعد نهاية المحاضرة بإذن الله .

image

image
image

image
image

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله مرعي 12-05-1435 05:05 مساءً
    مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بتنومة يقوم بجهود تطوعية كبيرة تستحق الدعم والتشجيع , وما هذه السلسلة الهامة الموجهة للأسرة إلا قطرة من بحر عطائهم , فجزاهم الله خير الجزاء.
  • #2
    ابو عبدالله 13-05-1435 05:17 مساءً
    الله يبارك في جهودك مكتب الدعوة والإرشاد بتنومة على هذا الاعمال وتستاهلون الدعم منا جميعاً
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..