×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي تنومة يطالبون بتخصصات مختلفة في كلية التقنية

أهالي تنومة يطالبون بتخصصات مختلفة في كلية التقنية
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان  قام عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور / صالح ابو عرّاد عضو مجلس أهالي مـحافظة تُنومة بني شهر ، والأستاذ / علي بن مهراس أحد منسوبي مكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني و المهني في مدينة أبها بزيارةٍ يوم الأحد الموافق 1 / 5 / 1435هـ لسعادة الدكتور / عبد الله آل مرزوق رئيس مكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني و المهني بعسير قدما خلالها شكر و تقدير أبناء وأهالي محافظة تُنومة على الدور المشكور للمكتب في صدور موافقة معالي المحافظ على تحويل المعهد الصناعي في تُنومة إلى ( كليةٍ تقنيةٍ ) ، وتقدما بطالب تغيير القسمين المعلن عنهما ليكونا مختلفين عن الأقسام المتوافرة في كليات التقنية بالمنطقة رغبةً في أن تخدم الكلية أكبر شـريحةٍ مُمكنة من شباب المنطقة بخاصة وأبناء المملكة عامةً ، وكان من التخصصات المقترحة ما يلي : ( تخصص سلامة الأغذية ، تخصص تقنية البيئة ، تخصص تقنية الـمدني والمعمـاري ، تخصص تقنية الأجهزة الطبية ، تخصص التسويق ) .

هذا وقد رحب سعادة رئيس المكتب الدكتور / عبد الله آل مرزوق بتقديم الطلب ، ووعد بدراسته ورفعه إلى الجهات المعنية ، والعمل على تحقيقه وفق الإمكانات المتاحة .

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فيصل 01-05-1435 09:20 مساءً
    في البداية تشكرون على ما تقومون به من جهود جباره ولكن نريد تخصصات تلبي أحتياجات سوق العمل وخاصةٍ قسم الكهرباء
  • #2
    ظافر 01-05-1435 09:24 مساءً
    شيء رائع وأضم صوتي إلى الأخ فيصل بأضافة قسم للكهرباء
  • #3
    حسين بن مريط ابوهاشم 02-05-1435 11:27 صباحاً
    بارك الله جهودكم لما يخدم مديتنا الرائعة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..