×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مرور عسير : أسعى بكل قوة لتفعيل محافظة تنومة مرورياً

مدير مرور عسير : أسعى بكل قوة لتفعيل محافظة تنومة مرورياً
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أكد سعادة مدير مرور منطقة عسير العميد عائض بن عبدالله آل دخيل الله في تصريح سابق لـ""لصحيفة تنومة" أنه يسعى بكل قوة لتفعيل محافظة تنومة مرورياً وأن مرور تنومة ضمن الأولويات .

من جهته أوضح الناطق الإعلامي لمرور عسير المقدم محمد عسيري في تصريح نشرته صحيفة "الوطن" قبل أيام ، أن المراكز الخارجية للمرور لها خطة تشغيلية وفق جدول زمني معين، مشيرا إلى أنه سيتم تشغيل مركز تنومة عند توفر المتطلبات الرئيسية والإمكانات البشرية والمادية أيضا ، لافتاً إلى أن افتتاح المراكز المرورية تكون ضمن خطة معدة مسبقا ومرور تنومة من ضمن الأولويات .
وعن الطابعات التي أخرت إفتتاح القسم قال عسيري أن تلك الطابعات يتم توفيرها من مركز المعلومات الوطني ولها مواصفات معينة وبرامج تشغيلية من قبل وزارة الداخلية، وليست من الطابعات التجارية التي يمكن توفيرها بسهولة.

جدير بالذكر أن العمل مبدئياً في قسم مرور تنومة سيقتصر على تجديد رخص القيادة واستمارات السيارات حتى يتم تشغيله بشكل كامل وفق تصريحات المسؤولين في مرور عسير .





التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    استغفر الله 01-05-1435 02:27 مساءً
    نشكر كل الجهود المبذولة للمطالبة باحتياجات المحافظة من مرور وغيره والاجر على الله . ولكن اين المحكمة التي تعتبر اهم مطلب حيث ان محكمة تنومة لأتقوم بدورها بالشكل المطلوب او المأمول ولا ندري اين الخلل هل هو نقص في الموظفين ام تقصير ام سوء ادارة؟ إضافة الى سوء المبنى الذي لا يراعي احتياج المسنين او المقعدين ولم نلاحظ من المهتمين في مستقبل تنومة والمعروفين جداً أي اهتمام بهذا الموضوع .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..