×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الإجتماع الثاني للجنة الملاعب والمنشآت الرياضية برئاسة مدير التربية

الإجتماع الثاني للجنة الملاعب والمنشآت الرياضية برئاسة مدير التربية
النماص - نورة ظافر عقد بصالة الاجتماعات أمس الاجتماع الثاني للجنة الملاعب والمنشآت الرياضية برئاسة مدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وبحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن عاطف بن ذياب والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ غرمان بن عبدالله بن غصاب ومدير شؤون المباني الأستاذ سعيد بن مغرم الكناني ومدير النشاط الطلابي الأستاذ سعد بن محمد بن عثمان ومشرف الملاعب والمنشآت الرياضية الاستاذ علي بن مردح ورئيس قسم التربية البدنية الأستاذ محمد بن هشيم ورئيس شركة الأبوين ( المقاول المنفذ) الأستاذ علي القرني ومسؤول المنشآت الرياضية الأستاذ حسن بن علي القشيري والمنسق الإعلامي الاستاذ صالح بن عبدالله الجبيري والمهندسين المختصين من قسم المباني المهندس حسن والمهندس شادي ، حيث بدء الاجتماع بكلمة افتتاحية لسعادة مدير التربية والتعليم أكد فيها على ضرورة البدء في التنفيذ وتوقيع العقد مع المقاول لإنشاء صالة رياضية فئة (د) على أرض الملاعب المجمعة بالفرعة مع تكلف الاستاذ علي بن مردح بزيارة لإحدى الادارات المنفذة للوقوف على أفضل التصاميم المنفذة وكذلك التأكيد على استكمال زراعة ملاعب المدارس المتبقية بالإنجيلة الصناعية كما شكلت لجنة للوقوف على ثانوية الملك عبدالعزيز لدراسة إمكانية إنشاء ملعب أو صالة رياضية وكذلك حل مشكلة ملعب مدرسة محمد بن عبدالوهاب الابتدائية.


image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..