×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق ( أبدئيها الآن ) في دهناء

صحيفة تنومة - بدر الطنيني تستمر الفعاليات ويستمر الأبداع والتميز مع فريق أبدئيها الآن التابع لمكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة تنومة (القسم النسائي) ففي ليلة حافلة بالحضور استقبلت استراحة ليالي تنومة يوم الجمعة الموافق 1435/4/21 هـ فعالية ( ابدئيها الآن ) بحفاوة متميزة من أهالي قرية دهناء وقد بدأ البرنامج بفقرة ترحيبة تلتها محاضرة لمديرة القسم النسائي بعنوان (( نسمو معاً )) توالت بعدها المسابقات الترفيهية الحركية والعروض الثقافية ثم توزيع الجوائز وشهادات الشكر على الحضور وأعقبها وجبة العشاء المعُدة للحضور من الأستاذ ظافر بن سعد الشهري مشكوراً على مبادرته .
ومن هنا يشكر القسم النسائي صحيفة وموقع تنومة على نشر أخبار الفعاليات كما يتقدم مكتب الدعوة بالشكر لمنسق هذه الفعالية الشيخ عبدالرحمن بن صالح الشهري و كل الأخوات المتبرعات بالجوائز و ضيافة الحضور والمنسقات وعضوات المكتب . والشكر الجزيل موصولاً لرئيس المجلس البلدي بمحافظة تنومة الأستاذ/ سعد بن زاهر الشهري على تبرعه باستراحة ليالي تنومة لإقامة هذه الفعالية ، وجزاكم الله خير الجزاء .

image

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد العساف 28-04-1435 10:16 صباحاً
    وفق الله الجميع لمايحبه الله ويرضاه وبارك في اهل الخير والحريصون على فعله والتعاون مطلوب من الجميع حتى نخرج جميعاً بثمرات من اعمال الخير وفق الله الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..