×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطنون يتهمون مقاول الصرف الصحي بتشويه طريق الأربوعة

مواطنون يتهمون مقاول الصرف الصحي بتشويه طريق الأربوعة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان طالب عدد من المواطنين الجهات المسؤولة بمتابعة تنفيذ مشروع الصرف الصحي في محافظة تنومة الذي خلف الكثير من التشوهات في الشوارع والأحياء نتيجة سوء التنفيذ الذي ينتهجه المقاول .
وقال أحد المواطنين في شكوى بعث بها للموقع مرفق معها بعض الصور أن حفريات الصرف الصحي خلفت في طريق الأربوعة تشوهات وهبوط واضح في بعض الأماكن مطالباً مراقبي البلدية بالوقوف عليها ومطالبة المقاول بإعادة ردمها وسفلتتها كذلك الشوارع الداخلية في القرى والأحياء .

يذكر أن بلدية تنومة كانت قد ألزمت مقاول الصرف الصحي العام قبل الماضي بإعادة سفلته طريق قرية آل زخران و فرض غرامة مالية عليه جراء سوء التنفيذ.
كما استدعى محافظة تنومة العام الماضي المقاول على خلفية شكوى في مخطط آل السميح و شدد عليه في حينها بالإلتزام بمعايير الجود في التنفيذ والعمل بالشكل السليم دون ترك اي مخلفات او تشوهات في الأماكن التي يعمل فيها .

image

image
image

image
image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 11
التعليقات 11
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الخليفي 23-04-1435 10:54 صباحاً
    ﻵ معليش مأيتهمونه أﻵ والله أكيد ميه بألميه أنه شوه ألخط وشوه القريه نفسها وهذأ معظم مقأولينأ .. وقسم بالله قابلته مصري مقأول في نفس المكان وكان يحفر وكلمته قلتله :الله يرضى عليك رجع الخط مثل ماكان .. قسم بالله نفر بوجهي ونأ ولدها ديره .. ع العموم نتقابل عند رب مايضيع حق أحد .. وأﻵجأنب أكلوأ حقنأ.
  • #2
    عبدالله مبارك 23-04-1435 12:17 مساءً
    موضوع ممتاز وملفت للنظر ولكن لمن تتوجه هذه الشكوى والمعاناة سبق وان تكلمنا في هذا الموقع والموقع الالكتروني له خالص الشكر والتقدير برفع وعرض المواضيع لكن تنتهي آنذاك التاريخ ولا تجد أي نتيجة فليست الأربوعة بل وبدون استثناء كافة القرى التى نفذت فيها هذه الشركة تجد طمسا لمعنى وقيمة مشروع الى تشويه وتخريب في أرجاء المحافظة فاذا كان هذا الظاهر فماذا عن الباطن فأذكر أن مثل هذه المواصفات الردئية التي تنفذ حاليا تم الاعتراض وايقاف وتغيير التمديدات في مدينة تندحة فما نراه شمالا وجنوبا من حجم الانابيب المستخدمة يستخدمها الشخص الواحد لمنزل واحد فكم وكيف يكون نجاح هذا المشروع الغامض . وآمل أن تكون اللجنة الاعلامية مشكورة وبجهود مثمنة في متابعة ما يتم عرضه في الموقع الالكتروني ومتابعتة واظهار الجهات ذات الاختصاص كلا فيما يخصه.
  • #3
    ساحر القلوب 23-04-1435 01:40 مساءً
    اقسم بالله قمة الاستهتار وعدم االاهتمام والله مشرووع فاشل مئه بالمئه الخط والله انه اضحوكه حتى السيارات تروح للاتجاه الاخر هربا نن الحفر والكسرات بالشارع ارجو من المحافظ متابعة المشروع ورئيس البلدية اللي يمر من عنده كل يووم الاهتمام ومخافة الله من فبل المقاولين اللي يتعلمون عندنا
  • #4
    ابومحمد 23-04-1435 06:15 مساءً
    من المسؤول عن ذلك أليست البلدية أن كان هي المسؤولة نتمنى من المحافظ توجيه البلدية بإصلاح ماأفسدوه أو اي دائرة أخرى
  • #5
    لا اله الا الله 23-04-1435 09:40 مساءً
    ****** هي الي بتحل الموضوع الي له علاقه مع احد بسبق ينزل الخبر وينزل اسم الشركه المستلمه المشروع
  • #6
    نمر تنومه المخطوف 23-04-1435 09:56 مساءً
    الف الف الف الف الف شكر لمن اشتكى ..
  • #7
    سلمان آل مزهر 23-04-1435 10:51 مساءً
    نصيحة أخ محب لكم لا عاد تطلعون بسيارتكم الجديدة في طرق تنومة "المعوقة" اقسم بالله ما يضرب له شهر الا وتسمع قربعة السيارة من كل جنب وبخصوص طريق الاربوعة كان افضل طريق في تنومة والحين صار اسوء طريق بعد طريق تنومة النماص " طريق الموت " لا حول ولا قوة الا بالله لك الله يا تنومة .
  • #8
    مردوم 23-04-1435 11:27 مساءً
    بدري توكم تنتبهون وينكم من زمان تشوفون لنا حل مع المهزله اللي صايره في الطريق قال ايش قال صرف صحي حظكم والشغل شغل ابو حمار وابو كلب ملاحظه : طلعوا تعليقي وخلوكم من تجاهل التعليقات
  • #9
    سعيد الشهري 24-04-1435 12:58 صباحاً
    لالالا مالك حق يا عبدالله غرمان المقاول بس حول الشارع لوادي وانت تقول نتهمه بالتشويه يالربع قلب شوارع تنومةالى حفر وسدود وخدود ولا احد قادر يقول له ثلث الثلاثة كام والله يا الاجانب انهم لا عبين في تنومة لعب على مرأى ومسمع من المسؤولين والمواطنين وتعال وشف المطابخ والمطاعم والورش والمحلات كلها أجانب متسترين عليهم سعوديين وحقين وايتات الموية وحدث ولا حرج .
  • #10
    تركي محيا 24-04-1435 01:29 صباحاً
    السلام عليكم قبل شهرين رفعت رساله لادارة الموقع بخصوص هذا الموضوع وطلبت توثيقه بالصور فشكرا للاستاذ عبدالله غرمان وارجو الاهتمام من قبل المسئولين قبل ان تسلم الشركة المواقع وتستلم المستخلصات . والبلديه شكلها بتمشي الموضوع وتقول فيه اعادة زفلته عام 2030م ولانسى الصيف على الابواب واحتفاليت تنومه بعد ... تقبلوا تحياتي
  • #11
    ابومحمد 24-04-1435 08:20 صباحاً
    بيض الله وجيهكم وجزاكم الله خير وازيدكم انه قد تم رفع شكوى لمكتب المواصلات بمحافظة النماص ورفعها المكتب ممثلا في مديرها الفاضل مشكورا لادارة الطرق برقم/38 وتاريخ /17/4/1435
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..