×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فرع المياه يوافق على تخصيص أرض لبناء خزان إستراتيجي في تنومة

بناءاً على طلب المجلس البلدي

فرع المياه يوافق على تخصيص أرض لبناء خزان إستراتيجي في تنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان وافق مدير فرع المياه بمحافظة النماص المهندس عبدالله بن غرم الشهري على مقترح المجلس البلدي بمحافظة تنومة حول تخصيص أرض لبناء خزان مياه إستراتيجي يغذي أحياء وقرى المحافظة .
حيث أوضح رئيس المجلس البلدي سعد بن محمد زاهر أنه و بناء على الخطاب الذي رفعه الى سعادة محافظ تنومة بشأن تخصيص أرض لإنشاء خزان مياه إستراتيجي لتنومة يغذي أحياء وقرى المحافظة فقد تلقى المجلس خطاب من مدير مياه النماص تضمن الموافقة على تخصيص أرض لبناء الخزان عليها مشيراً الى أن المجلس قد أقر ذلك وطلب حضور مندوب من فرع المياه بالنماص لمرافقه سعادة رئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي لأ ختيار الموقع المناسب ومن ثم رفع طلب التخصيص لوزارة الشؤون البلدية والقروية لإعتماد تخصيصه .
---
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الخليفي 20-04-1435 12:04 مساءً
    خطوه رآئعه جدأ تصب في مصلحة محافظة تنومه ونأسهأ ألطيبين.. ﻵكن أتمنى يخلص ألمشروع بأسرع وقت ممكن .. مأيخذله سنه وﻵ حولهأ .. شكرأ لمن سعى في مصلحة هذه المحافظه بذمه وضمير.
  • #2
    العميري 20-04-1435 12:41 مساءً
    اولاً نشكر المجلس البلدي شكراً جزيلاً وذلك لتلمس احتياج اهالي المنطقه ثانياً نتمنى ان يكون في شعيبه وذلك لتوسطه القرى من مليح وترج والوطا وال خضاري والحفير والصبيات متمنياً للجميع التوفيق والعمل للصالح العام
  • #3
    ناصر ال دهمان 20-04-1435 02:55 مساءً
    كفو يابو زاهر الله يوفقك ....والشكر موصول لسعادة المحافظ وسعادة رئيس البلدية ..ومدير فرع الزراعه ..والذي نرجوه الا يكون موافقة الزراعة لتخصيص ارض فقط بل الموافقة على انشاء الخزان .لأن تنومة كلها بتستفيد من الخزان سواء القرى التي غطاها الخزان او من القرى الاخرى لأن زحمة الوايتات والسرى خاصة في المواسم لن تسمع بها ان شاء الله
  • #4
    محمد بن حصان 21-04-1435 12:05 صباحاً
    بيض الله وجهك يا أستاذ سعد ونتأمل المزيد منكم لخدمة هذه المحافظة الجميلة إلى الأمام وفقك الله
  • #5
    مـحـب مـحـافـظـة تـنـومــة 22-04-1435 01:39 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد نشكر الله عز وجل ثم نشكر جهود المخلصين من ابناء تنومة وبالنسبة للخزان هل هو خزان ارضي لتجميع المياه فيه ثم اعادة توزيعها بواسطة الوايتات او خزان ارضي + خزان علوي لتوزيع المياه على احياء المدينة بواسطة شبكة مياه كما هو موجود في كثير من مدن المملكة وللمعلومية كانت هناك شبكة تغذي بعض الاحياء على ابار ولا ادري عنها الان هل لازالت تعمل ام اختفت بعد قفل فرع وزارة الزراعة والمياه سابقا وابقاء فرع للزراعة في محافظة تنومة وانني بهذه المناسبة اطلب من مجلس اهالي محافظة تنومة المطالبة باعادة افتتاح فرع للمياه في محافظة تنومة ليقوم بالاشراف على خزان مياه التحلية والخزان الجديد وعلى مشروع الصرف الصحي الذي ينفذ في الوقت الحاضر وبحكم عدم اقامتي في تنومة لا ادري اين وصل المشروع ويليت يكون هناك تقرير بالشهر او كل ثلاث اشهر او نصف سنوي يوضح اين وصلت تلك المشاريع ومنها الطرق ومبنى الدفاع المدني والصرف الصحي وغيرها وبالله التوفيق ،،،،.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..