×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العسبلي يحتفل ببعثة السروات في جده قبل ملاقاته : العميد

 العسبلي يحتفل ببعثة السروات في جده قبل ملاقاته : العميد
المركز الإعلامي لنادي السروات : حسن عامر - علي مردح اقام الشيخ تركي بن شاكر العسبلي مساء أول من أمس حفل تكريم لبعثة نادي السروات لكرة القدم وذلك بمنزله في جده قبل ملاقاة الاتحاد على ملعب الشرائع وقد تضمن حفل التكريم كلمات توجيهيه بين فيها الشيخ تركي عن سعادته وأهالي النماص خاصة ومنطقة عسير عامة بمناسبة تأهل نادي السروات لكرة القدم وملاقاة نادي الاتحاد وتأهله لدوري الصعود لملاقاة فريق الوشم والذي يعتبر انجاز تاريخي نعتز به جميعاً , مبيناً العسبلي أن لقاء الاتحاد هي الخطوة الاولى لوصول السروات لأندية الاضواء رغم الفوارق والخبرة بين الفريقين ولكننا على ثقة بأنكم سوف تقدمون مستوى مشرف وأننا سوف نقف بجانبكم في كل انجازاتكم , بعد ذلك قدم لهم مبلغ 25 الف ريال وتسلم درع تذكاري من نائب رئيس النادي صالح بن عبدالله ال رداد فيما قدم اللواء علي بن فراج الشهري مبلغ 20 الف ريال ويأتي ذلك لما حققه النادي وتشجيع لهم قبل ملاقاة العميد , بعد ذلك توجهه الفريق إلى مقر إقامته استعدد لملاقاة الاتحاد .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السهم السام 17-04-1435 02:32 صباحاً
    يسلم الشيخ تركي على دعمه للنادي وهو واجب على كل من يحب وطنة والي الامام يا نادي السروات السهم السام
  • #2
    ناقد 17-04-1435 09:26 صباحاً
    قدها وقدود ياشيخ المكارم ويافكاك النشب وحلال العقد
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..