×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سجون عسيرتعقد اجتماعا ً مع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية

ضمن مشروع تعزيز العمل الاجتماعي

 سجون  عسيرتعقد اجتماعا ً مع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية
صحيفة تنومة - صالح الشهري عقد صباح يوم الثلاثاء في مقر ادارة سجون منطقة عسير اجتماعاً مع فريق عمل المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير من أجل التعاون في تنفيذ البرامج والأنشطة التي تساعد في اصلاح وتأهيل نزلاء السجون مما يساعد في ان يصبحوا عناصر ايجابية وفاعلة في مجتمعاتهم، وقد أشاد سعادة العقيد مبارك السليس مدير ادارة سجون منطقة عسير بما تقوم به وزارة الداخلية بفتح السجون باسلوب يجعل منها مكاناً للاصلاح والتوجيه والوقاية يتم فيها مساعدة من تعرضوا لظروف اجتماعية او اقتصادية صعبة في حياتهم أدت الى دخولهم السجون، وخلال فترة امضاء عقوبتهم يتم تعريضهم لبرامج وأنشطة مدروسة بعناية يشارك فيها الخبراء والمختصين في المجالات المختلفة الأمر الذي سيساعد النزلاء من التعلم من العقوبة والندم على ما ارتكبوه وأخذ العبرة ومن ثم عند انتهاء مدة العقوبة يعودوا للاندماج في مجتمعاتهم
وقد قام المدير التنفيذي للمجلس التنسيقي أ. علي حسن بالتعريف بدور المجلس وأهدافه والانجازات التي حققها المجلس بالمنطقة ، كما قام أ. ماهر ابو حجلة مندوب مؤسسة الملك خالد الخيرية بالتعريف بدور مؤسسة الملك خالد الخيرية بالمنطقة بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية حيث يحرص سموه على جعل المنطقة رائدة في العمل الاجتماعي والتنموي ، كما أشاد الحضور خلال الاجتماع بدور اللجنة الوطنية لرعاية السجناء تراحم التي تعنى بأسر السجناء وأهمية تكاثف جهود الهيئات المحلية في مساندة اعمال هذه اللجنة ودعمها بالتعاون مع ادارة السجون ، وتم الاتفاق على ان يتم عقد ورش عمل للتحضير لاتفاقية تعاون يحضرها كافة الاطراف المعنية من أجل الخروج بافكار لمشاريع تساهم في تحقيق الأهداف التي يسعى لها ولاة الامر من حيث اتباع منهجية الوقاية خير من العلاج وتوفير كافة الامكانات اللازمة لكي يستطيع النزيل الخروج الى المجتمع بلا عودة ويصبح عنصر فاعل وصالح ومنتج في مجتمع احتضنه ووفر له البيئة الصالحة، وقد حضر اللقاء من إدارة السجون العقيد محمد الشهراني مدير شعبة الإصلاح والتأهيل والمقدم سلمان عسيري مدير شعبة الإرشاد والتوجيه والمقدم عبدالله عسيري مدير شعبة التموين والملازم جابر الشهراني مدير الشؤون العامة .

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوسعد الشهري 14-04-1435 07:00 صباحاً
    لوتقومون بزيارة لسجون عسير كافة وتنظرون احوال السجناء شيئ يخجل مع الأسف خاصة سجن تنومة بعضهم والاكثرية لم يحكم في مدة سجنهم منذ وقت طويل والله المستعان والسجناء في ذمة الله ثم في ذمتكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..