×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رحم الله محمد عبدالله العامر

رحم الله محمد عبدالله العامر
صحيفة تنومة - عبدالله محمد الشهري وهكذا بلا مقدمات تنطفئ الشموع وتسكن الأصوات وتذبل الابتسامات حينما تأتي لحظة الوداع الأبدي إلى مساكن أخرى يسودها الصمت ويغلفها الظلام السرمدي.
الحياة ومضة سريعة تأتي بالافراح تارة وتجلب الاحزان تارات أخرى لا تجامل أحدا ولا تخاف من أحد , فهي مركب يتأرجح في خضم أمواج الدنيا المتقلبة , مزاجها لايخضع لكيف البشر ولا يستسلم لإلحاح أصحاب النفوذ ,وحينما تهب رياح القدر تنحني أمامه هامات العظماء وتمضي في مساريب الأجل أرواح من سقطت أوراقهم من شجرة الحياة .
في ليلة الجمعة 29/3/1435هـ كان القدر يقترب رويدا رويدا من الجسد الغض للفتى اليافع /محمد عبدالله العامر إبن قريبي وصديقي ورفيق دربي منذ الطفولة عبدالله العامر حينما تعرض لحادث مروري على الطريق الدائري الجنوبي بمدينة الرياض ومعه ثلاثة من زملائه توفوا رحمهم الله جميعا ورحلوا في عمر الزهور في لحظة واحدة تحقيقا لأمر الله ومصداقا لقوله تعالى في كتابه الكريم ( وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت).
رحم الله محمد عبدالله العامر فقد كان مرحا للغاية خلوقا يصنع الابتسامة, وعظم الله أجر والديه وجدته وأعمامه وعماته وجمعهم به في جنات النعيم وأسبغ عليهم الصبر في فقده.


التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 11-04-1435 08:20 صباحاً
    الله يرحمه ويغفر له،وعظم الله أجر والديه وجدته وأعمامه وعماته وجمعهم به في جنات النعيم وأسبغ عليهم الصبر في فقده.
  • #2
    ابو جنى الشهري 11-04-1435 10:31 صباحاً
    إن لم نمت اليوم نموت غداً وإن لم نجرب الموت فقد تجرعنا مرارته عن طريق موت أحد عزيز علينا اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفاه على الإيماناللهم ارحم ( محمد ) رحمة واسعة وتغمده برحمتك اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك . اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء رحمك الله يامحمد رحمه الابرار واسكنك فسيح جناته الله يصبر ابوه وامه واخوانه والله يصبر جدتك سمعت عنك الكثير من طيبتك وتميزك رحمك الله ورحم من كان معاك انا لله وانا اليه لراجعون
  • #3
    ابوتركي 12-04-1435 12:57 صباحاً
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
  • #4
    الله يرحمة 12-04-1435 01:12 صباحاً
    الله يرحمة ويحسن إلية ويصبر والديه ويجمعهم به في جنانه
  • #5
    عبدالله الشهري 12-04-1435 03:55 مساءً
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويرحم من كان معه ويجعل قبورهم روضه من رياض الجنيه
  • #6
    ابونواف 12-04-1435 11:59 مساءً
    الله يرحمه ويغفرله ويصبر اهله.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..