×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شركة الكهرباء تؤخر إنارة طريق " قنطان " وبلدي تنومة يريد معرفة الأسباب

شركة الكهرباء تؤخر إنارة طريق " قنطان " وبلدي تنومة يريد معرفة الأسباب
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قال رئيس المجلس البلدي بمحافظة تنومة سعد بن محمد بن زاهر أن المجلس يعتزم مخاطبة مكتب شركة الكهرباء في النماص لمعرفة الأسباب التي أخرت إطلاق التيار الكهربائي لمشروع إنارة طريق "وادي قنطان" الذي أصبح جاهزاً من فترة ليست بالقصيرة ومطالبة الشركة بسرعة نقل عمود كهرباء يتوسط الطريق ويشكل خطراً كبيراً على المارة .
وبين بن زاهر أن المجلس قد قام خلال اليومين الماضيين بجولة ميدانية على الطريق بعد الإنتهاء من أعمال السفلتة والتوسعة فيه ورأى المجلس ان الطريق بحاجة ماسة الى عمل أرصفة وكتوف لحمايته من أضرار السيول والصخور المتساقطة وقد تم مخاطبة البلدية لدراسة مشروع صيانة له .

image

image

image

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    غيور 08-04-1435 08:35 مساءً
    نتمنى للأخوة الأشقاء في شمال تنومة مزيدا من التقدم في ظل هذا التطور ونبارك لهم الأعمدة التي تزين الطريق يمنة ويسرة ونبشرهم أن الأعمدة حضرت بلا كهرباء ولاكيابل ولا يتأملون إنها ستعمل إلا بعد الميزانية القادمة أو التي تليها... أسوة.بالدوار الضخم.. هذي هي مشاريعنا.. جعجعة ولا طحنا...
  • #2
    عبدالرحمن بن خلوفه 08-04-1435 09:21 مساءً
    هذا أملنا في الله ثم في المجلس البلدي الموقر ...وفي البلديه ... سنة ننتظر الأنارة ..؟؟!! وهناك ثلاثة أعمدة تحتاج أن يعدل مكانها .....!!
  • #3
    ناقد 08-04-1435 11:32 مساءً
    كثرتوا عليهم بدل ماتولع قنطان ولع خط الخارطه اللي ماعنده الا الطير إتقوا الله يامسؤولين
  • #4
    العميري 09-04-1435 11:29 صباحاً
    وياليت انهم بالمره يسألوا عن سبب عدم انارة وادي ترج وكذلك المخططات الموجوده بالوادي حيث تم اناره جزء وجزء لازال علماً بان للطلب اكثر من عشر سنوات ولكن لاحياة لمن تنادي
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..