×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل عاطف يرعى حفل تخريج الدورة التأسيسية لإعداد القادة الكشفيين

آل عاطف يرعى  حفل تخريج الدورة التأسيسية لإعداد القادة الكشفيين
النماص - نورة ظافر رعى سعادة مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية أ . محمد بن عاطف ( نيابة عن مدير التربية والتعليم ) حفل تخريج الدورة التأسيسية لاعداد القادة الكشفيين بمركز التدريب الكشفي بالفرعة حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم إنزال علم الدورة وتقديمه للمساعد حيث ألقى سعادته كلمة هنأ فيها الخريجين مشيدًا بالجهود التي بذلوها و تمنى أن يعود ذلك عليهم بالنفع وعلى الميدان التربوي والطالب في المقام الأول ، ثم بدأ الحفل الخطابي بأيات من الذكر الحكيم تلاها أ. علي مردح ، ثم كلمة لرئيس شعبة النشاط الكشفي القائد علي محمد البهيشي وكلمة للخريجين القاها أ . محمد علي العمري واختتم الحفل بتسليم شهادات الدورة للخريجين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..