×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل محافظ ومشائخ تنومة

أمير عسير يستقبل محافظ ومشائخ تنومة
صحيفة تنومة - ابها أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أهمية رفع مستوى الخدمات المقدمة لجميع مراكز ومحافظات المنطقة عبر حزمةٍ من المشاريع التنموية الجديدة .

وبين سموه خلال استقباله صباح اليوم في مكتبه بالإمارة محافظ محافظة تنومه عبد الرحمن بن زيد الهزاني يرافقه مشائخ وأعيان المحافظة أن تنومه تحظى كغيرها من المحافظات بحركةٍ تنمويةٍ من شأنها رفع المستوى المعيشي لأهلها .

من جهتهم رفع الهزاني و مشائخ وأعيان المحافظة الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة رفع المحافظة من مركز ( أ) إلى محافظة (ب) أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله نظير حرصهم البالغ على كل ما من شأنه تحسين مستوى المعيشة للمواطن في هذا البلد الكريم .

وقال الهزاني في كلمته التي ألقاها خلال الاستقبال هؤلاء رجال تنومه يجددون العهد والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين ، مبتهجين بما حظيت به المحافظة من مشاريع تنموية .

بدوره قال الشيخ فراج الشبيلي في كلمته بالنيابة عن أهالي المحافظة نشكر القيادة الرشيدة على هذا الاهتمام البالغ والغير مستغرب ، ولسموكم الكريم على الدعم اللا محدود الذي تحظى به المحافظة .

وأوضح الشبيلي أن محافظة تنومة تبتهج في هذا العهد الزاهر ، عهد خادم الحرمين الشريفين عهد التنمية والتقدم ، سائلاً الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناته .

عقب ذلك ألقى الشاعر ظافر ابن الأمير العميري قصيدةً شعرية بهذه المناسبة ، ثم قدم محافظ ومشائخ تنومه دعوةً إلى سمو أمير المنطقة ؛ لحضور احتفال الأهالي مطلع موسم الصيف القادم والذي سيقام بمناسبة رفع المحافظة وتدشين عددٍ من المشاريع التنموية فيها بالإضافة إلى فعاليات الصيف .

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة محمد بن علي آل مجثل
image

image
image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نمر تنومه المخطوف 05-04-1435 03:35 مساءً
    نشكر كل من ساهم في هذا المطلب القديم الذي تتحقق بفضل الله ثم بفضل الملك عبدالله بن عبدالعزيز وامير منطقة عسير واهالي تنومه الذين احبوا واخلصوا لتنومه كما نرجوا ان لايكون التوسع على حساب طبيعة تنومه وتغيير جغرافيتها وقطع اشجارها وشكرا كل من ساهم في ان تنال تنومه هذه المرتبه التي تستحقها متطلعين الى النظر الى مركز بني عمرو و بللحمر وبللسمر وخصوصا بني عمرو فلديهم مطالبات باأنشاء مستشفى ولم تتحق الى الان ولكنا امل في ان ترتقي منطقتنا لتكون اجمل
  • #2
    الفكر العربي 05-04-1435 10:18 مساءً
    بارك الله فيكم يا مشايخناوحفظ الله سمو الامير فيصل
  • #3
    تنومي قح 05-04-1435 11:06 مساءً
    شكرا حكومتنا وشكرا لأميرنا....................................
  • #4
    سعيد الشهري 06-04-1435 12:46 صباحاً
    بارك الله في مشايخنا وسدد الله خطاهم ولا يهون المحافظ زيارة موفقة توجت بموافقة سمو الأمير حفظه الله
  • #5
    عبدالله السدواني 06-04-1435 11:09 صباحاً
    شكرا مشايخنا الكرام وفقكم الله وسدد خطاكم جهودكم دائما موفقة ونشكر محافظ تنومة الهزاني
  • #6
    ابوخالد 06-04-1435 11:41 صباحاً
    المهم التطوير لتنومة وإيجاد فروع لجميع القطاعات الحكومية والطموح إلى إيجاد مطار يخدم المدينة وضواحيها مع الشكر لكل أبن بار ومخلص من أبناء تنومة . كما أقترح إيجاد منطقة للورش التي شوهت منظر الشارع العام بتنومة.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..