×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إعتماد جسر مستشفى النماص بتكلفة 35 مليون ريال

الكشف عن مشاريع متعثرة وإنذار للمقاولين

إعتماد جسر مستشفى النماص بتكلفة 35 مليون ريال
النماص - حسن عامر 
أوضح رئيس المجلس بمحافظة النماص الأستاذ علي العسبلي أنه تم خلال جلسة المجلس التي عقدت يوم أمس مناقشة ميزانية هذا العام والمشاريع الجديدة التي حظيت بها محافظة النماص، حيث تم اعتماد جسر مستشفى النماص الواقع على طريق الملك فيصل وتنفذه شركة عالمية بتكلفة بلغت 35 مليون ريال، إلى جانب اعتماد مراكز أحياء بمواصفات حضارية متميزة مع تطوير القرى التراثية وحل مشكلة الأحياء العشوائية وسط المحافظة، وكذلك اعتماد سوق شعبي وتطوير المتنزهات والطرق من خلال التعاقد مع شركة عالمية متخصصة للتخطيط الهيكلي في المحافظة.
وكشف العسبلي عن وجود مشاريع متعثرة في أعمال السفلتة والإنارة، وتوجيه إنذار للمؤسسات التي تنفذها بعدم تمكينها من تنفيذ المشاريع أو الدخول في منافسات جديدة مستقبلا.
من جهته بين رئيس بلدية المحافظة سراج بن أحمد الغامدي، أن البلدية شرعت في حل مشكلة ورش الحديد والمحلات التجارية ومحطات الوقود الواقعة على جنبات طريق الملك فيصل وذلك لتزيين الواجهات وتحسين الطريق بالمجسمات والإنارة ليكون واجهة حضارية للمحافظة، مشيرا إلى إنذار ورش السيارات المجاورة للطريق بعدم إيقاف المركبات المتناثرة على امتداد الطريق لما تشكله من خطر.
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 04-04-1435 08:14 صباحاً
    شي طيب
  • #2
    عكران 04-04-1435 08:42 صباحاً
    35 مليون الله الله الله تبني مدينه كامله وين رايحين
  • #3
    أبو غادة 04-04-1435 10:24 صباحاً
    35 مليون؟؟؟؟؟.... متأكدين من الرقم أم انه غلطة مطبعية. قيمة إنشاء الكبري فاقت قيمة إنشاء المستشفى. ما علينا ما دامت الشركة عالمية والله يستر لا تتحول وتتمحور ثم تباع بالباطن الى مقاول تخصص هدم وترميم مباني. يقول الراغب الأصفهاني: والا أقوووول ماله داعي يعوضني في ناقتي خطامها.
  • #4
    نمر تنومه المخطوف 04-04-1435 01:30 مساءً
    ابو غاده الجسر زي جسر فرانسسكوا كما انه مصنوع من الذهب الخالص المرصع باالالماس
  • #5
    ابوحسن 04-04-1435 03:43 مساءً
    متأكدين من المبلغ @ أكيد انه خمسه ملايين بس غلطوا؟؟
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..