×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المحلات التجارية بتنومة تبدأ في تحسين واجهاتها والبلدية تتابع

المحلات التجارية بتنومة تبدأ في تحسين واجهاتها والبلدية تتابع
تنومة - محمد محيا بدأت بلدية تنومه في متابعة المحلات والمطاعم والورش على الشارع العام المعنية بالتحسين وتجميل الواجهات بعمل (كلايدنق) او رخام او قيشاني للواجهات وتركيب ابواب زجاجيه سكريت واخرى سحب وعمل بلاط او طبطبة لبعض المحلات الرديئة الارضية كالورش وغيرها وذلك من أجل تحسين المظهر العام لللمدينة .
وتأتي هذه الخطوة بناء على ما أوصت به اللجنه المشكله من البلديه والمركز والشرطه والدفاع المدني بشان تحسين واجهات المحلات التجاريه على الشارع العام في محافظة تنومه .
وستقوم البلدية بوقف تصريح اي محل عند التجديد في حالة عدم تحسين واجهته .

التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    من ارامكو 03-04-1435 12:22 مساءً
    تنومه كلها هناقر المفروض مايسمح بالشيئ هذا وين عايشين
  • #2
    ابو بسام 03-04-1435 02:54 مساءً
    صح النوم يابلدية تنومة
  • #3
    برق الجنوب 03-04-1435 11:22 مساءً
    بارك الله جهودكم يابلدية ........ ياكثر المحبطين (بضم الميم وكسر البا)!!!!
  • #4
    العميري 04-04-1435 06:06 مساءً
    جهود موفقه ونتمنى ازالة الهناقر كما ذكر اخونا السابق ويجب علينا الاشاده بالجهود اذا كانت ملموسه علماً بأنه لاتوجد هناك محلات اوفنادق كثيره على الشارع العام حيث يمكن السيطره على ذلك وسرعة التنفيذ لمثل هذه الواجهات كما نود من البلديه ازالة سوق المثلث وانشاء سوق نموذجي وتأجيره على المستثمرين بمبلغ رمزي وكذلك ايقاف انشاء النباني على الشارع الابتعدد الادوار .
  • #5
    الشهري 05-04-1435 05:48 مساءً
    قبل التحسين اوجدو صناعيه وابعدو ورش الحداده والسمكره من الشارع العام والغريب ان الوجهات الذي تعمل لا تصلح للورش فها تستخدم في المحلات الراقيه والعماير الكبير وكان الفضل من البلديه ان توقف عمل الهناقر على الشارع العام الحقيقه محافظة تنومه بحاجه الى دماء جديده وافكار حضاريه ممن تنقلو داخل المملكه وخارجه وشكراً
  • #6
    احمد العساف 12-04-1435 01:48 مساءً
    نشكر البلديه على هذه الجهود الطيبه ونامل الاهتمام بما داخل هذه المحلات وخاصة بما يختص بصحة الانسان من ماكولات والنظافة العامه والاسعار وان لاتتركز الجهود على الشكليات ونغفل عن الاساسيات مع علمنا بالاهتمام القائم ونطمع في المزيد والشكر موصول لكل من يهتم بهذا الوطن والمواطن والله يحفظكم (مواطن )
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..