×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل قاسم يتسلم تقرير فعاليات اليوم الوطني 83

آل قاسم يتسلم تقرير فعاليات اليوم الوطني 83
النماص - نورة ظافر قام مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذ/ محمد بن عاطف بن ذياب يرافقه وفد النشاط الطلابي برئاسة الاستاذ / سعد محمد عثمان بزيارة سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ / عبد الله بن عبدالرحمن آل قاسم ، بمكتبه صباح اليوم الخميس الموافق ٣/٢٩ وتسليمه نسخة من التقرير الختامي لفعاليات اليوم الوطني 83 على مستوى المحافظة وإدارة التربية والتعليم، حيث استقبلهم سعادته بكلمة ترحيبية شاكراً فريق العمل كافة على ماتم إنجازه خلال الاحتفالية وعلى مايبذلونه من جهد ملموس في كافة المجالات المتعلقة بهم وفي مقدمتها ذكرى غالية على الجميع وهي ذكرى اليوم الوطني التي نعتز بها ويعتز بها كل فرد على تراب هذا الوطن الطاهر ، وحضر اللقاء كل من ( أ. حمود علي (مشرف البرامج العامة )و أ. عبدالرحيم البكري (مشرف النشاط الاجتاعي ) وأ. علي مهدي ( مشرف النشاط الكشفي ) وأ. أحمد مانع ( مدير مركز التدريب الكشفي ) و أ. حسن عامر ( مدير بيت الطالب ) و أ. صالح عمر (رئيس قسم الاعلام
التربوي ) وأ. سعيد مغرم ( رئيس قسم المشتريات ) و أ. صالح بن عبدالله الجبيري ( المنسق الاعلامي ) .
هذا ومن جهة أخرى تسلم المساعد / محمد عاطف نسخة من التقرير الختامي لفعاليات اليوم الوطني 83 وذلك خلال زيارة سابقة قام بها رئيس قسم النشاط الطلابي ومشرف النشاط الاجتماعي والمنسق الإعلامي .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..