×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رفع اللوحة الرسمية لمحافظة تنومة على مبنى المحافظة

رفع اللوحة الرسمية لمحافظة تنومة على مبنى المحافظة
تنومة ـ محمد حصان ـ حمود الشبيلي وتحقق حلم أبناء تنومة مساء يوم أمس الأحد الموافق 1435/3/1435هـ برفع اللوحة الرسمية لمحافظة تنومة على مبنى المحافظة بحضور فريق عمل بإشراف مباشر من سعادة المحافظ الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني مكون من وكيل المحافظة الأستاذ سعد بن علي الشهري وأمين لجنة التنمية السياحية الأستاذ محمد بن حصان ومندوب صحيفة وموقع تنومة الإلكتروني الأستاذ حمود الشبيلي وقد قامت وكالة الرسام للدعاية والإعلان بتنفيذ لوحة المحافظة بإشراف من مديرها الأستاذ سعيد بن علي بن زايد الشهري بالتعاون مع مؤسسة مركز التقنية لعبدالله بن علي الشهري بطول 6 أمتار في ارتفاع 2.5 متر وبمشاركة مركز الخدمات البلدية بمحافظة تنومة بإشراف الأستاذ فايز بن زحمي ، وقد تجمع عدد من المواطنين للمشاركة ومشاهدة رفع اللوحة الرسمية للمحافظة والتقاط الصور لها من زوايا متعددة في فرح وسرور بتحقق هذا الحلم التنومي بترفيع مستوى مركز تنومة إلى محافظة فئة ( ب ) .

image

image

image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 26-03-1435 10:14 صباحاً
    الف مبروك وعقابل اكتمل الدواير الحكوميه مثل الحوالاحول المدنيه والاجوازات ومكتب العمل والتامينات الاجتماعيه ومصلحة المعشات ولخ
  • #2
    سامي الشهري 26-03-1435 11:08 صباحاً
    اخيراً يا تنومة شفنا اسم محافظة دام عزك ودام عز الوطن
  • #3
    ابو محمد 26-03-1435 01:05 مساءً
    الف الف الف مبروك وعقبال فئة الف أن شاء الله
  • #4
    محمــــــــــد 26-03-1435 06:38 مساءً
    ماشا الله على هذا الونش
  • #5
    نمر تنومه المخطوف 26-03-1435 11:34 مساءً
    تنومه الفاتنه تستحق العقد
  • #6
    خالد بن عثمان 27-03-1435 01:42 صباحاً
    مبروك اوالا لاهالي ديرتي الغالية على الترقية واشكر كل من ساهم في رفع تلك البقعة الغالية الى محافظة نرجو من الله ان لا يتوقف الامر عن هذا الحد فعلى الجميع النهوض الى الاعلى والارتقاء بالخدمات لتواكب سائر المحافظات اهنئ اميرنا المحبوب ومحافظ تنومة وكافة من ساهم في هذا العمل وشكرا اخوكم خالد بن عثمان
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..