×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

3200 طالب وطالبة يعودون إلى مقاعد الدراسة

في أول يوم دراسي بعد أن أصبحت تنومة محافظة

 3200 طالب وطالبة يعودون إلى مقاعد الدراسة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان إكتملت الإستعدادات في مدارس محافظة تنومة لإستقبال أكثر من 3200 طالب وطالبة في كافة مراحل التعليم الثلاث صباح يوم غد وسط أجراءات تربوية وتعليمات مشددة يقوم على تنفيذها أكثر من 630 معلماً ومعلمة للحد من الغياب في الأسبوع الأول .
وتأتي هذه العودة في الوقت الذي أكدت فيه وزارة التربية والتعليم على ضرورة ضبط انتظام المعلمين والمعلمات والطلاب من بداية العام الدراسي حتى نهايته ومتابعة رصد المدارس لانتظام الطلاب يومياً في برنامج نور وخصوصاً في الأيام المستهدفة وهي (ما قبل الاختبارات وما بعدها ـ وفي بداية كل فصل دراسي ـ وما قبل الاختبارات) و متابعة انتظام الطلاب والمعلمين والمعلمات من خلال برنامج خاص للمتابعة منبثقاً من برنامج نور .

من جهته أشار مصدر في مكتب التربية والتعليم بتنومة الى أن المكتب سيقوم بمتابعة إنتظام المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات في كافة المدارس التابعة له وفق خطة يتم من خلالها رصد الغياب عبر برنامج نور حسب التعليمات الجديدة للوزارة .



التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..