×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دعوة خاص للمشاركة في إصدار خاص بمناسبة تحول تنومة لمحافظة

دعوة خاص للمشاركة في إصدار خاص بمناسبة تحول تنومة لمحافظة
محمد فراج - لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس أهالي تنومة أعلنت لجنة الإعلام والعلاقات العامة بمجلس اهالي تنومة عن عزمها اصدار مجلة او اصدار خاص عن انطباعات الاهالي والمشايخ والنواب ورؤوسا الإدارات و الاساتذه والدكاترة والمعلمين والطلبة والموظفين وكافة اطياف المجتمع التنومي فعلى من يرغب بالمشاركة بكلمة مختصرة مع الصورة او قصيدة تحكي عن المناسبة وعن تحول تنومة الى محافظة والانطباع العام عن هذا الحدث والرؤيا المستقبلية لتنومة فيظل ما تشهده من تطور سريع ودعم من حكومة مولاي الملك المفدى وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وسمو امير منطقة عسير.

ترسل المشاركات على الموقع بإضافة عنوان "مشاركتي بمناسبة تحول تنومة الى محافظة"

مع تحيات لجنة الإعلام والعلاقات العامة بمجلس الأهالي
التعليقات 11
التعليقات 11
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي بن مهراس 15-03-1435 08:20 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد فانه من دواعي سروري وفرحتي ان ابارك لكل تنومي خاصه ولكل مواطن بمناسبة تحول تنومه من مركز الى محافظه واخص بالتهنئه سعادة الاستاذ القدير عبدالرحمن الهزاني محافظ تنومه كمانهني انفسنا بهذا الشخص القدير الذي اولى كل تنومه حبه واخلاصه فله منا الشكر والتقدير واسمحوا لي ان اقدم بعض الابيات التي جادت بها قريحتي معالعلم بانني لست بشاعر ولكن الموقف يحتم على الانسان ان يقدم شيء وارجو من المسؤولين على الموقع اذا لم تصلح هذه الابيات للنشر عدم نشرها افرحي ياتنومه كلنا اليوم فرحانين بعدما صار عنوانك محافـــــظــــه اعلن العلم هذا من قبل عامـيـــن واصبح اليوم للعـــــالم مشاهده يا تنومه احبك حب للوالـــدين ومن سكن فيــــك يستاهـل نعايده فرحتي بك مثل عيد مع العيديــن ومن تغني بمحبوبه لقى كل فايده وآخر العلم نسال اله العالمين يحفظ الشعب ويحـــفظ قايــده
  • #2
    ابو احمد 15-03-1435 02:24 مساءً
    الف مبروك ونرجوا ضم سدوان والظهاره الى تنومه
  • #3
    ابو محمد 15-03-1435 06:53 مساءً
    طيب وشب اللوحة باقي مركز
  • #4
    بنت الغالي 15-03-1435 11:59 مساءً
    مبارك ع أهالي تنومة ونتمنى أن تكون محافظة بمعنى الكلمة وتحوي مولات ومجمعات ومراكز تجارية عالمية مثال بندة الغنيم ونحوه
  • #5
    عبدالرحمن بن خلوفه آل حله 16-03-1435 12:01 صباحاً
    بسم الله الرحمن الرحيم يوم يسجل يوم إنجاز وتاريخي بإستحقاق هو يوم صدور الأمر بترقية تنومة من مركز الى محافظة ...أنتظروه أبناء تنومة كثيراً ..وبفضل من الله تعالى وحده ..تحقق هذا الإنجاز الرائع ...الذي يضع تنومة في مكانها الطبيعي ...فالحمد لله كثيراً ...كثيراً .. نأمل أن نرى تنومة المحافظة بعد لبس ثوبها الحقيقي في التصنيف أرق وأجمل وأحلى ... بفضل الله ثم بجهد أبنائها العاملين ..على تطويرها ورقيها ...وفقهم الله وأعانهم وجعل التوفيق والنجاح حليفهم ... والحمد لله أولا وأخراً .. عبدالرحمن بن خلوفه آل حله / قنطان .
  • #6
    طارق بن شفلوت 22-03-1435 07:29 مساءً
    ( بسم الله الرحمن الرحيم ) الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين اما بعد/يسر اسرة ال شفلوت من جبل منعاء على رأسهم: لشيخ/عبدالله بن محمد بن حسين الشهري والشيخ/عبدالرحمن بن شفلوت الشهري ان تزف التهاني والتبريكات الى أهالي تنومة من أعيان ومشايخ ومسؤولين كما يطيب لنا ان نبارك الى محافظ تنومة /عبدالرحمن بن زيد الهزاني بمنسابة صدور قرار امانة منطقة عسير ممثلة بالأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ال سعود بتحويل مركز تنومة الى محافظة فئة(ب) سائلين المولى عزوجل ان يديم على بلادنا الخير والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله هذاوالصلاة والسلام على نبينا محمد ..
  • #7
    ايمن بن يحيى بن مهدي الشهري 25-03-1435 12:26 صباحاً
    بهذه المناسبه الكريمه من رجل العطاء والكرم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني ووزير الداخلية وامير منطقة عسير نرفع اسمى ايات الشكر والعرفان على ترفيع مدينة تنومة الي محافظةسائلين الله ان يحفظ ولاة امرنا ويديم امن هذه البلاد .
  • #8
    مرعي 02-04-1435 03:29 مساءً
    كيف الطريقة الوصول المشاركة عندي مشاركة وين العنوان لاهنت
  • #9
    س،س،س 05-04-1435 08:22 صباحاً
    الحلم الذي طال انتظاره تحقق _ بارك الله لجهود سمو الامير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير وهذا نهجه التطور والرقي للمواطن في منطقة عسير، والشكر موصول للمسئولين وكل من بذل الكثير من وقته وماله. ويسرني أن أرفع عظيم الشكر والامتنان والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة صدور الأمر الكريم بتحويل مركز تنومه إلى محافظة فئة (ب) يدل على الاهتمام الكبير من قبل القيادة الرشيدة لتحقيق التوازن التنموي في جميع مناطق ومحافظات وقرى هذا الوطن الغالي. أن هذا القرار يؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على الارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين، وتحقيق تنمية متوازنة ومستدامة في جميع المحافظات والمراكز، وتوطين المشروعات القادرة على إيجاد فرص عمل، وتوجيه التنمية للتجمعات السكانية القابلة للنمو والتنمية، والحد من الهجرة للمدن الرئيسة، مع توفير المشروعات والخدمات، وتوفير متطلبات البنية التحتية لها في مختلف القطاعات الأمنية والخدمية والسياحية.
  • #10
    محب محافظة تنومة 05-04-1435 10:21 مساءً
    عاجل - (سعود الرفاع): أصدر مدير الأمن العام، اللواء عثمان بن ناصر المحرج، قرارًا برفع المستوى التنظيمي لمركز شرطة الحائط لمستوى شرطة المحافظة. يأتي ذلك استمرارًا لخطوات التطوير الإداري التي تشهدها المؤسسات اﻷمنية بمنطقة حائل لتقديم جميع الخدمات الأمنية للمواطن والمقيم على حد سواء. وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة حائل، العقيد عبدالعزيز الزنبدي، أن هذا التطوير يأتي بأثر إيجابي على المنظومة الأمنية بالمنطقة من جميع الجوانب، وذلك لمواكبة ما تشهده المنطقة من اتساع في رقعتها الجغرافية.
  • #11
    فايز ابوزنده 13-04-1435 02:49 مساءً
    ________ مشاركتي بمناسبة رفع تنومة من مركز الى محافظة تنومة وثوبها الجديد مبروك لتنومة الزهراء ولأبنائها اعتمادها محافظة . ومبروك لكل مواطن سعودي هذه النهضة المباركة الشاملة لجميع ربوع بلادنا الحبيبة، التي انعم الله عليها بان قيظ لها . صقر الجزيرة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود اسكنه الله فسيح جناته الذي كان شعاره الإيمان بالله وإقامة العدل فأيده الله بنصره ، واستطاع لم شمل هذه البلاد المترامية الأطراف ، وارساء قواعد الامن بعد الخوف، والعلم بعد الجهل ، وتحسين احوال المواطن بعد الفقر ، ومن فضل الله ان حكامنا جميعاً كانوا خير خلف لخير سلف . فها هى دول العالم من حولنا تترنح ،مابين الانهيار الاقتصادي والفوضى والاقتتال، و مملكتنا الحبيبة كالجبل الأشم بفضل السياسة الحكيمة لها . وما نشاهده من نهضة مباركة في جميع ارجا بلادنا دليل على ماينعم به المواطن من اهتمام . وأثمن ما يتمنى الانسان،هو الامن، والاستقرار الذي ننعم به .الا بشكر الله تدوم النعم . كما ان للعمل الجماعي سمة حضارية وضرورة بشرية تؤتي ثمارها حين يتم العمل بروح الفريق الواحد بعيداً عن المشاحنات التي تفسده ولتحقيق الهدف الذي يقوم عليه العمل الجماعي يجب الابتعاد عن التشكيك في قدرات الآخرين وماتحقق لمدينة تنومة في الفترة الماضية وماسوف يتحقق بإذن الله نتيجة جهد جماعي اتفق الجميع على الابتعاد عن الأنانية وتسخير الجهد كلاً بإمكانياته من اجل تحقيق الأهداف المرجوة .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..