×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مسابقة باللغة الامهرية لنساء الجالية الاثيوبية في دعوة تنومة

هي الاولى من نوعها في القسم النسائي لمكتب الدعوة

صحيفة تنومة - بدر الطنيني يعلن مكتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات - القسم النسائي- في محافظة تنومة عن إقامة مسابقة دينية للجالية الأثيوبية ( نساء ) تتمثل في دراسة كتاب ( الطهارة والصلاة والجنائز ) لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين - رحمه الله تعالى - ثم يتم اختبارهن فيه شفهياً داخل مقر القسم النسائي وعلى الاخوات الراغبات بالاشتراك في المسابقة أخذ نسخة من الكتاب وتسجيل البيانات من مكتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات ( بقسميه الرجالي والنسائي ) ابتداء من الأحد 1435/3/11 هـ إلى الاثنين الموافق 1435/4/10 هـ وسيتم الاعلان عن موعد الاختبار لاحقاً إن شاء الله مع العلم أن المكتب يقدم جوائز قيمة للفائزات و على من ترغب الاستفسار زيارة القسم النسائي لمكتب الدعوة أو المراسلة على الايميل da3wh.tw@gmail.com مع تمنياتنا للجميع بالفائدة والثواب .

image

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الشهري 08-03-1435 03:01 صباحاً
    الله يسدد خطاكم ويكتب اجركم
  • #2
    متفائل في زمن اليأس 08-03-1435 01:13 مساءً
    سؤال واتمنا الاجابه من رئيس مجلس الادارة بالمكتب وكذلك المدير التنفيذي.. ماهي اسباب ابتعاد الشباب من العمل في المكتب ..
  • #3
    شاهد على العصر 09-03-1435 01:08 صباحاً
    السلام عليكم لا شك انه ما نقرأه من فترة الى أخرى على صفحات هذا الموقع من أنشطة وبرامج دعوية يقوم بها الأخوة والأخوات في مكتب الدعوة بتنومة لأمر يثلج الصدر ولا يسعنا هنا الا ان ندعو الله لهم بالتوفيق والنجاح وان نسارع بدعمهم حتى ولو بالكلمة الطيبة وفق الله الجميع وجعلنا دعاة الى الخير دائماً
  • #4
    بدر الشهري 09-03-1435 02:00 مساءً
    الله ينفع بجهودكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..