×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إدارة الجودة الشاملة بالإحساء تستضيف مشرفي ومشرفات الجودة بالنماص

إدارة الجودة الشاملة بالإحساء تستضيف مشرفي ومشرفات الجودة بالنماص
النماص - نورة ظافر قام رئيس الجودة الشاملة بالنماص أ. عبدالله بن شايق ومشرفة الجودة الشاملة أ. لمياء عبدالله الشهري بزيارة إدارة الجودة الشاملة بالإحساء ، ضمن خطة تبادل الزيارات بين مشرفي ومشرفات الجودة في مناطق ومحافظات المملكة وذلك يومي الأربعاء والخميس الموافق ٢٢-١٤٣٥/٢/٢٣. بفندق كورال بلازا الإحساء .

وتهدف الزيارة الى الإستفادة من تجربة إدارة الجودة بالإحساء لكونها من الرواد المهتمين بترجمة فلسفة الجودة إلى نظام عمل متكامل ، وقدم مدير إدارة الجودة بالإحساء أ. محمد عبدالعزيز الدليجان عرض رحلة نحو التميز في الأداء، وأستعرض من خلالها الخطوط العامة في بناء المنظمات التربوية التعليمية .

وعرضت خلال اللقاء مجموعة من التجارب للمناطق الزائرة عن طريق أوراق عمل مقدمة من مشرفي ومشرفات الجودة في الإدارات التعليمية الزائرة .

وقد تم خلال اللقاء زيارات للمواقع الأثرية والسياحية بالإحساء ومركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة (رجال)، وفي اليوم التالي زيارة للمدارس للبنين (مدرسة قرطبة الإبتدائية - مدرسة محمد بن فهد) وللبنات (مدرسة ثانوية أم سلمة بالحرس الوطني - المتوسطة الرابعة بالمبرز) .

وستتواصل الزيارات المتبادلة مستقبلا لزيادة تفعيل الجودة في كل محافظات المملكة .


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..