×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خمسة فلبينيين وعاملة منزلية يعلنون إسلامهم في دعوة تنومة

خمسة فلبينيين وعاملة منزلية يعلنون إسلامهم في  دعوة تنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أعلنت عاملة منزلية يوم أمس إسلامها بمقر مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة تنومة والتي حضرت مع كفيلها لمقر المكتب حيث تم شرح الاسلام وواجباتها من قبل الشيخ علي الفلبيني ونطقت بالشهادتين بحضور مدير المكتب الشيخ عبد الله سالم الشهري و العاملن في المكتب .
وكان خمسة من الجالية الفلبينين قد أعلنوا إسلامهم يوم الاثنين الماضي الموافق 27 / 2 / 1435هـ خلال اللقاء الثاني من البرنامج الدعوي للجالية الفلبينية والذي نضمه المكتب في مصلى مقر شركة الحربي بتنومة بحضور أكثر من 20 شخصا من الجالية الفلبينية حيث قام الشيخ علي الفلبيني بالقاء درسه المقرر ثم خصص وقتا لغير المسلمين لمناقشتهم وتوضيح بعض الإشكاليات لديهم ، وبعد اقتناعهم للدخول في الدين الإسلامي الحنيف ، قام الشيخ علي الفلبيني بشرح الشهادتين وما يجب على المسلم الجديد من الواجبات والفرائض ، بعد ذلك نطق المسلمين الجد بالشهادتين بحضور كل من :
مدير المكتب الشيخ عبد الله سالم الشهري والأستاذ علي عليوي الشهراني منسق الداعية الفلبيني والشيخ فايز سعد الشهري رئيس قسم الدعوة العامة بمكتب الدعوة بتنومة والأخ متعب محمد الشهري متعاون في قسم الجاليات .
كما تم في اللقاء توزيع الكسوة الشتوية للجالية الفلبينية وذلك ضمن البرنامج المعد للجالية الفلبينية لهذا العام
وبهذه المناسبة لا يسع إدارة مكتبالدعوة بتنومة إلا أن تشكر الله جل وعلى لمايسره لنا من إقامة هذا البرنامج كما تشكر الداعمين الذي ساهموا معها في تجهيز هذه البرامج وتوفير الكسوة الشتوية ونسال الله للجميع التوفيق والسداد .

image

image

image

image
image

image

نماذج من الكسوة الشتوية التي تم توزيعها
image

image


لمن أراد ان يدعم نشاطات المكتب فإليه أرقام الحسابات البنكية
image

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الخيال 29-02-1435 04:56 مساءً
    موفقين لكل خير...هنييييييييييييييييييئا لكم الأجر
  • #2
    عكران 01-03-1435 10:09 صباحاً
    مشاء الله تبارك
  • #3
    العقيق 02-03-1435 06:49 مساءً
    المهم ان يكونوا ملمين صالحين ..الحمد لله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..