×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كاملة الأسمري تفوز بجائزة التميز في دورتها الرابعة

كاملة الأسمري تفوز بجائزة التميز في دورتها الرابعة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان إحتفل الوسط التربوي في منطقة عسير بحصول مشرفة الإدارة المدرسية ببللسمر الأستاذة كاملة سليمان محمد الآسمري على درجة التميز على مستوى المملكة في جائزة التربية والتعليم للتميز - الدورة الرابعة ( فئة مشرف )والتي تقدمها وزارة التربية والتعليم وأعلنت في الحفل الذي أقيم الأسبوع الماضي تحت رعاية سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود وبحضور عدداً من الشخصيات والمسؤولين التربويين وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض .
وكانت الجائزة التي منحت للمتميزة كاملة عبارة عن (30ألف + سيارة BMW + درع + شهادة ).
وكاملة الأسمري كانت مديرة لإبتدائية سدوان بللسمر لعدة سنوات ثم عينت مشرفة تربوية بتعليم عسير ... ويسرنا أن نقدم لها أجمل التهاني والتبريك على هذا الإنجاز متمنين لها مزيداً من التوفيق والنجاح .


التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز العباس 17-02-1435 06:36 صباحاً
    نبارك لأختنا كاملة الأسمري ونسأل الله أن يجعل هذا التميز وهذه الجائزة عوناً لها على طاعة الله ثم خدمة للميلك والوطن، فهي إحدى أعضاء فريق العمل الطموح الذي يسعى دائماً للتميز ولديهم التطلعات لتحقيق المعالي، فالأستاذة القديرة كاملة من القيادات التربوية التي نعتز بها وبأمثالها في الميدان التربوي والتعليمي. شرف لنا أبنا رجال الحجر بصفة خاصة وعسير بصفة عامة أن يتميز أحد أبنائنا وأخواننا أو تتميز إحدى بناتنا أو أخواتنا في مختلف المجالات، فإلى الأمام ونسأل الله للجميع العون والتوفيق والتسديد.
  • #2
    moon 24-02-1435 11:14 صباحاً
    الـــــــــــــــــــــف مبروووووووك الف الف الف مبروووووووووووك ..تستحق ذلــــــــــك
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..