×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمير فيصل بن خالد : الإمارة جاهزة لدعمكم فيما يخدم المنطقة

خلال استقباله أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بأبها .. اليوم

الأمير فيصل بن خالد : الإمارة  جاهزة لدعمكم فيما يخدم المنطقة
صحيفة تنومة - عسير جدد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير تأكيده على تذليل كافة العقبات أمام المستثمرين ورجال الأعمال في المنطقة ، مبيناً سموه أن أمارة المنطقة وبقية الإدارات الحكومية ستقدم كافة الخدمات اللازمة ؛ لتسهيل اجراءاتهم ومشاريعهم بالمنطقة .

وألمح سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة صباح اليوم أعضاء مجلس إدارة غرفة أبها يتقدمهم رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس عبد الله المبطي ونائبيه علي حسين قماش وحسن معجب الحويزي والذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة إعادة انتخاب رئيس مجلس إدارة الغرفة إلى أن رجال الأعمال جزء من التنمية والتطوير ، قائلا سموه إن الآمال فيكم كبيرة بالمساهمة في تطوير المنطقة وتكثيف الاستثمارات .

من جهته عبر المهندس المبطي عن عظيم شكره وامتنانه لثقة سموه الكريمة ، ودعمه المتواصل للغرفة التجارية بالمنطقة ؛ تحقيقاً لأهدافها التنموية في خدمتها ، كما قدم شكره إلى أعضاء مجلس إدارة الغرفة لثقتهم باختياره رئيسا للغرفة .

وأكد المهندس المبطي أن مجلس الادارة الجديد سيحرص على مواصلة الجهود للنهوض بالقطاع الخاص بمنطقة عسير وخدمة الاقتصاد الوطني وبرامج التنمية وأن المجلس سيعمل بروح الفريق الواحد ، كما سيبذل قصارى جهده لتحقيق نقلة نوعية في أداء الغرفة والنهوض بواقع وبيئة عمل القطاع الخاص بالمنطقة وتمكين قطاع الاعمال من الانطلاق نحو آفاق أرحب للارتقاء بالأنشطة التجارية والصناعية والاستثمارية فيها .


image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..