×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عدوى العروض المجانية تنتقل إلى سوق العقار

عدوى العروض المجانية تنتقل إلى سوق العقار
تنومة - سعيد معيض  يبدو أن عدوى العروض المجانية وصلت أخيرا إلى سوق العقار، بعد أن شملت هذه العروض خلال السنوات الماضية معظم السلع والمعروضات، لا سيما السلع الرخيصة أو الوجبات الغذائية التي تقدمها المطاعم خصوصا مطاعم الوجبات السريعة.

وفي إحدى محافظات المملكة تفاجأ المواطنون بانتشار إعلان عقاري تجاري يعلن عن البدء في بيع مخطط سكني، بحيث أن من يشتري أرضا فسيحصل على أرض أخرى بشكل مجاني.

وبحسب الإعلان فإن المخطط مملوك بصك شرعي ومجاور لجميع الخدمات، وفي هذا الصدد قال عبدالله بن سعيد الشهري أحد المتابعين للسوق إن هذا العرض يدل على ما يعانيه سوق العقار خصوصا في المناطق البعيدة من ركود، وخصوصا بعد التوجه الحكومي بمنح أرض وقرض، وهذا ما يجعل المواطنين يتريثون في الشراء. مما أثر على سوق العقار في المحافظات والمراكز، وربما يكون هذا العرض نتيجة لذلك. وأشار الشهري إلى أنه من الممكن أن يكون سعر الأرض مبالغا به عن السعر الحقيق في تلك المنطقة، وبالتالي يحصل على قيمة الأرضين من خلال قيمة أرض واحدة.

http://www.alriyadh.com/2013/11/28/article888001.html
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..