×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشيخ علي بن محمد بن مبيت إلى رحمه الله

الشيخ علي بن محمد بن مبيت إلى رحمه الله
تنومة - سعيد معيض انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الشيخ علي بن محمد بن مبيت الشهري من قبيلة آل معافا , وسيصلى عليه بعد صلاة العصر من مساء هذا اليوم الأحد في جامع الراجحي بالرياض.
صحيفة تنومة تقدم تعازيها لأبناء الفقيد وأهله وأقاربه وقبيلته ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 21-01-1435 12:14 مساءً
    اسال الله له الرحمة والمغفرة كما اسال الله ان يجعل مثواه الجنة: اقدم احر التعازي والمواساة لا بناء الفقيد واسرته وكافة قبيلة ال معافا
  • #2
    سعد بن حنش 21-01-1435 01:17 مساءً
    اللهم إن( ابو محمد) في ذمتك وحبل جوارك، فَقِهِ من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، اللهم اغفر له وارحمه، فإنك أنت الغفور الرحيم أحسن الله عزاكم وعظم الله أجركم ورحم الله ميتكم إنا لله وإنا إليه راجعون
  • #3
    متعب بن صقران 21-01-1435 02:21 مساءً
    تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان . إنا لله وإنا إليه راجعون
  • #4
    حسين بن علي بن ابراهيم ال حسين - امريكا 21-01-1435 10:52 مساءً
    ببالغ الأسى والحزن وبقلب مؤمن بقضاء الله وقدر تلقيت خبر وفاة والدكم عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وألهمكم جميل الصبر وإنا لله وإنا إليه راجعون ، وأسأل الله له الرحمة والمغفرة اللهم ارحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض ، اللهم ارحمه رحمة واسعة وتغمده برحمتك ، اللهم أنزل عليه نورا من نورك ، اللهم نور له قبره ووسع له مدخله وآنس وحشته ، اللهم ارحم غربته وارحم وحشته ، اللهم وسع مدخله وادخله الجنة وغسله بالثلج والماء والبرد ، اللهم طيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه اللهم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وثبت أقدامه وألهمه حسن الجواب ، اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، يأكرم من سئل و ياواسع من جاد بالعطايا خفف أحماله وحط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار ، اللهم كن له بعدالحبيب حبيبا ولدعاء من دعا له سامعا ومجيبا واجعل له من فضلك ورحمتك حظا ونصيبا اللهم إنه في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،، حسين بن علي بن إبراهيم ال حسين
  • #5
    ابوكمال الشهري 22-01-1435 11:39 صباحاً
    نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
  • #6
    ابو شهد 22-01-1435 11:46 مساءً
    رحم الله ابو محمد رحمه الأبرار وأسكنه فسيح الجنان واللهم أهله وذويه الصبر والسلوان - ونيابه عن أسره ال فراس انقل التعازي لأبنائه وبناته وارحامهم واقاربهم ولكافه قبيله ال معافا في فقيدهم الغالي - وانا لله وانا اليه راجعون .
  • #7
    عبدالرحمن عبدالله التوم 23-01-1435 10:56 صباحاً
    الله يرحمة ويسكنة فسيح جناتة لا اله الاالله محمد رسول الله
  • #8
    ابوسعد 24-01-1435 01:07 صباحاً
    غفرالله له واسكنه فسيح جناته والله يصبر اهله انا لله وانااليه راجعون.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..