×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قصيدة مناشدة من "أم خالد الشهري" لأهل الخير لعتق رقبة أبنها من القصاص

قصيدة مناشدة من "أم خالد الشهري" لأهل الخير لعتق رقبة أبنها من القصاص
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ( انشودة يمه يانبع الحنان) قصيدة مؤثرة قيلت على لسان والدة "خالد الشهري" الذي ينتظره حكم بالقصاص بعد أشهر اذا لم يتم تسليم دية مقدارها "عشرة مليون ريال" لذوي المقتول قبل نهاية شهر جمادى الأولى القادم .
والقصيدة التي اديت بصوت فهد الشهري تناشد فيها "ام خالد" أهل الخير ورجال الأعمال في هذا البلد المعطاء بإنقاذ رقبة أبنها البالغ من العمر 22 عاماً من حد السيف .
نسأل الله ان ييسر له من أهل الخير من يعتق رقبته ويعيده الى أمه .

رابط القصيدة على اليوتيوب
http://youtu.be/R5d3xIeLKlg


واليكم هذه الوثيقة التي سبق ونشرتها "صحيفة تنومة " قبل عدة أشهر والتي تتضمن رقم حساب التبرع .



image

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابووليد 21-01-1435 03:16 مساءً
    وينكم يا اهل الاموال وينكم يابني شهر . اين اصحاب الاموال المكدسه بالبنوك اين من يبتغون عتق رقبه . والله لو كنت تمنلك الدنيا وما فيها لن تدخل قبرك بعلله واحده . اين من يتبرعون باموالهم في امور دنيويه لاتغود على المتمع الا بالضرر . ولايطمحون الا لسمعة . ماهي عوايدكم يابني شهر فيكم النخوة والشهامه ولديكم الكثير من خير الله . وفيكم من يستطيع دفع كامل المبلغ فلاتبخلوا باليسير . نسأل الله ان يتقبله وان يعتق رقبة هذا الشاب . ويعتق رقابنا جميعا من النار. والى اولياء الدم نناشدهم التخفيف والمساهمة فلوا اعطوا جبالامن ذهب فلن تعوظهم في فقيدهم نسأل الله له الجنة ولمن سعى بخير في هذا الشان .
  • #2
    حمد 21-01-1435 06:27 مساءً
    الله يفك اسره ويخارجه ياليت يكون هذا الخبر ضمن أهم الأخبار
  • #3
    افنان الرياض 09-04-1435 06:18 صباحاً
    يارب فك اسرك يارب وتفرح امك بخروجك يارب اهل الدم يتنازلون لوبقل القليل من المبلغ والله حرام الله معاك ياخالد لوعندي هالمبلغ والله ادفعه لك بس ماابي اليد حيله وانااختك بالله والله ادعي لك في كل صلاه
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..