×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عزة قاتلة رجل الأمن مريضة بشهادة «شهار» ومطلقة 5 مرات

 2007-04-26 22:02:00// عكاظ : عبدالرحمن القرني (عسير)
صدقت قاتلة وكيل الرقيب احمد بن فرج الشهري اقوالها من المحكمة الشرعية بمحافظة النماص وكانت «عزة» وهي مريضة نفسياً اقدمت على قتل الشهري الاسبوع الماضي بمسدس كان بحوزتها.وكشفت التقارير الطبية ان القاتلة كانت نزيلة بمستشفى شهار للصحة النفسية بالطائف فيما اعترفت الجانية خلال التحقيقات بأن يدها كانت على الزناد وانها حاولت التخلص من المجني عليه بدفعه فيما كان يحاول سحب السلاح من يدها بقوةواضافت: ان القدر كان اسرع منها حيث انطلقت رصاصتان من المسدس واصابته في مقتل.
وقالت انها كانت لا تريد قتله او غيره ولكن مع خوفها ومرضها وهيجانها بسبب حالتها النفسية واعصابها المنهكة حدث ما حدث.
وعلمت «عكاظ» ان مرض عزة يعود الى طفولتها حيث نشأت يتيمة الأب برعاية والدتها (رحمها الله) والتي سرعان ما لحق بها اخواها الحسن والحسين واللذان لقيا حتفهما غرقاً في احدى الآبار وشهدت عزة هذه الحادثة بمفردها مما ترك آثاراً نفسية ضاعفت من معاناتها النفسية التي لازمتها حتى اليوم.
وتشير المعلومات الى انها تزوجت وانجبت ولداً وبنتاً ثم طلقها زوجها والذي اخذهما منها منذ طفولتهما مما اضاف لها معاناة اخرى.
ولم تنته معاناتها عند هذا الحد حيث تزوجت اكثر من خمس مرات وكلها انتهت بالطلاق بحكم حالتها النفسية.
وتفيد المعلومات الى انها دائمة التنقل ما بين منزلها والسوق وهي تحمل مسدساً وكثيراً ما اصطدمت في عراك مع الرجال وبعض المسؤولين كما انها كانت تعيش منعزلة في بيتها.
وذكرت الجانية انها ترى اشياء وتسمع اصواتاً غريبة ولهذا لا يفارقها سلاحها حتى ان الرجال والنساء يتجنبون الاقتراب منها.
وافاد شهود عيان ان الجانية انتقلت فجر اليوم الذي شهد حادثة القتل فجراً من قريتها العامشة الى القرية المجاورة «البزواء» وهي تهيم ولا تدري اين تذهب ومرت قرب المسجد حيث التقت مسناً وطلبت منه طعاماً فوعدها بجلبه اليها بعد اداء الصلاة غير انه لم يجدها عندما خرج من المسجد حيث انتقلت الى اعلى القرية (البزواء) من ناحية الشمال وطلبت من احد السكان هناك طعاماً فسارع لإبلاغ الشرطة عندها لاذت الجانية بحوش قريب.
وعندما حضرت الشرطة وبرفقتهم السجانة زوجة المجني عليه والتي حاولت الاقتراب منها اظهرت ذعراً وخوفاً شديداً واخذت تهدد بقتل نفسها عندها قام المجني عليه بالاقتراب منها للحيلولة دون ايذائها لزوجته ولدى محاولته الاشتباك معها لسحب المسدس من يدها اطلقت عليه النار فأردته قتيلاً.
من جانبه اوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله عائض القرني ان الجانية ستحال الى المحكمة الشرعية .
مشيراً الى ان هناك تقارير من الصحة النفسية سينظرها القضاء اضافة الى نتائج التحقيق في الحادثة وسيتم على ضوء ذلك الحكم الشرعي في القضية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..