×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

(رون كانتي) يشكر مدير موقع تنومة

التقط من شباك الطائرة (المشهد الأخير لتنومة)

(رون كانتي) يشكر مدير موقع تنومة
صحيفة تنومة - محمد الشهري تلقت إدارة الموقع رسالة من المهندس البريطاني "رون كانتي" شكر فيها مدير الموقع عبدالله عبدالرحمن آل غرمان على مساعدته له في تحقيق حلمه بزيارة تنومة وعلى ما لقيه من اهتمام حيث أنه كان نقطة التواصل بينه وبين تنومة معرباً في الوقت ذاته عن خيبة أمله من عدم تمكنه من مقابلته أثناء تواجده في تنومة بسبب أرتباط عبدالله بأعمال الحج .
وقد أرفق "كانتي" صورة عنونها بـ(المشهد الأخير لتنومة) التقطها من نافذة الطائرة وهو في طريق العودة الى بلاده بعد إنتهاء زيارته لتنومة .

نص الرسالة :
Hi Abdulla,

It was a disappointment for me not to have met up with you during my amazing visit to Tanumah.
However, I did meet with your brother, but only briefly - please pass on my best regards to him.

I know that many people were involved in making my visit such a memorable one, but I wanted to thank you personally for all your help. You have been my main point of contact with Tanumah over the years and I am very grateful for the interest you have shown in the many messages I have sent to the Tanomah website.

I hope the people of Tanumah received the thank you letter I sent - translated into Arabic.

Shukran jazeelan, my friend.


image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المترجم 06-01-1435 11:47 مساءً
    السلام عليكم قمت بعمل بسيط وهو ترجمة الرساله في قوقل ,,اعلم ان هناك اخطاء املائيه اعذروني ,, وهذه هي الترجمه لرسالة رون كانتي مرحبا عبد الله، كانت خيبة أمل بالنسبة لي لو لم اجتمع معك أثناء زيارتي مدهشة لتنومة. ومع ذلك، لم يجتمع مع أخيك، ولكن لفترة وجيزة فقط - من فضلك تمر على أطيب تحياتي له. وأنا أعلم أن الكثير من الناس كانوا متورطين في صنع زيارتي هذه واحدة لا تنسى، ولكن أردت أن أشكركم شخصيا على كل ما تبذلونه من مساعدة. لقد كان لي نقطة الاتصال الرئيسية مع تنومة على مر السنين وأنا ممتن جدا للاهتمام كنت قد أظهرت في كثير من الرسائل لقد أرسلت إلى موقع رفع الملفات. آمل تلقى الناس من تنومة وشكرا لكم الرسالة التي أرسلتها - مترجمة إلى اللغة العربية. Shukran jazeelan، يا صديقي.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..