×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هيئة السياحة تعتمد 6 مشاريع سياحية للنماص

هيئة السياحة تعتمد 6 مشاريع سياحية للنماص
النماص - حسن عامر أوضح مدير التخطيط والتطوير بالهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير المهندس سعد سعيد بن ثقفان أن محافظة النماص حظيت بـ 6 مشاريع سياحية جديدة، التي اعتمدت من قبل الهيئة العامة للسياحة والآثار، وهي: تطوير متنزه مرير، ومتنزه سلطان بن سلمان، وتطوير الحي التاريخي، وسد بني عمرو، وإنشاء نزل ريفية ومطاعم ومقاهي وملاهي، ومحلات ترفيهية في قرية آل عليان بمركز السرح.
جاء ذلك خلال لقائه بعدد من أهالي محافظة النماص أول من أمس، واستهل الفريق عمله في مركز تنومة، حيث التقى برئيس المركز عبدالرحمن الهزاني وعدد من ورؤساء الإدارات الحكومية وشيوخ ونواب وأعيان تنومة، حيث تم استعراض المقومات السياحية بمدينة تنومة والمتنزهات الطبيعية بها التي تشرف عليها البلدية وتوفر الخدمات اللازمة بها.
فيما دشن محافظ النماص محمد النايف لقاء الفريق السياحي المقام بقاعة الاجتماعات في مقر بلدية المحافظة، الذي احتوى على ورش عمل وطرح بعض الرؤى، وذلك بحضور لجنة التنمية السياحية والمجلس البلدي وعدد من رؤساء الإدارات الحكومية وشيوخ ونواب وأعيان المحافظة.
بعد ذلك تجول الفريق ميدانيا في عدد من متنزهات تنومة والنماص.

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو بسام 04-01-1435 12:01 صباحاً
    ما شاء الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..