×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الميمن في زيارة لمحافظة المجاردة

تقرير مصور

الميمن في زيارة لمحافظة المجاردة
صحيفة تنومة - صالح الشهري ضمن فعاليات البرنامج العلمي الثقافي لجامعة الإمام محمد ابن سعود الإسلامية في محافظة المجاردة أقيمت محاضرة دينية في جامع أبو بكر بمركز ثربان بعنوان "منهج السلف في اتباع هدي النبي صلى الله عليه وسلم" ألقاها فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية أ.د إبراهيم بن محمد قاسم الميمن ، أوضح فيها منهج السلف في اتباع هدي النبي عليه الصلاة والسلام ، وقد وزعت الجوائز على الحاضرين نهاية المحاضرة .

كما أقيمت محاضرة علمية للطلاب في المعهد العلمي في محافظة المجاردة مسؤولية طالب المعهد تجاه المعاهد العلمية ، وأكد الميمن بأنّ الشباب مستهدفون من عدد من جهات تسعى لزعزعة معتقداتهم الدينية، وهو ما يُوجب على الشباب أن يعي الخطر المحدق بهم والتصدي له بكل الإمكانيات.

وشدّد الميمن خلال لقاءه بالطلاب على ضرورة المحافظة على الوطن ووحدة الصف وطاعة ولاة الأمر وفق ما تنهجه البلاد التي قامت على أساس متين وثوابت شرعية هي التوحيد الخالص.وتم توزيع الجوائز على الطلاب المشاركين في الاجابة على الاسئله اثناء المحاضرة ، بعد ذلك ألتقى الميمن بمنسوبي المعهد العلمي .

ثم قام فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد بإلقاء محاضرة بعنوان "مسؤولية المرأة المسلمة تجاه المحافظة على العقيدة السليمة ومحاربة الافكار الدخيلة" ، وذلك في دار الهدى النسائية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة المجاردة .

وأوضح المشرف التنفيذي على البرنامج الأستاذ حاصل الأحمري أن البرنامج شمل زيارة محافظ المجاردة الاستاذ عبدالله بن سعد الرعيني ، كما شملت الزياره للشيخ سالم بن محمد الشهري مدير إدارة الاوقاف سابقاً ، و بحضور اعيان مركز ثربان كما تم اختتام ذلك بزيارة الشيخ عاطف بن شاكر الشهري .

وكشف الأحمري ان فعاليات البرنامج التنفيذي مستمرة وستشمل المحاضرات والندوات والدورات العلمية والشرعية وقد رفع شكره للقيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير المنطقة على دعمهم غير المحدود لمناشط الجامعة ، كما رفع شكره لمعالي مدير الجامعة وفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية على دعمهما ومتابعتهما واهتمامهما الدائم .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..